شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مزلقان إيتاي البارود.. الموت من الاتجاهين

مزلقان إيتاي البارود.. الموت من الاتجاهين
يهدد مزلقان "محطة السكة الحديد" بـ"إيتاي البارود" في محافظة "البحيرة" حياة المواطنين، حيث أنه...

يهدد مزلقان "محطة السكة الحديد" بـ"إيتاي البارود" في محافظة "البحيرة" حياة المواطنين، حيث أنه مفتوحٌ أمام المارة والباعة الجائلين، دون وجود عامل أو بوابات حديدية أو مجنزرات تحجز المارة أثناء مرور القطار.

 

 ويعتبر المزلقان المدخل الرئيسي للمواطنين للعبور من غرب ايتاي إلي شرقها والعكس، وأفاد شهود عيان أن المزلقان أودى بحياة الكثيريين في أوقات سابقة، بسبب عبورهم وقت عبور القطار،  كما أفاد عدد من المواطنين قيام  إدارة المحطة بإنفاق الكثير علي طلاء الجدران وطلاء السور الحديدي، ولم تلتفت إلي تركيب بوابات للمزلقان.

 

وباستطلاع شبكة "رصد" لأراء المواطنين، قال "رمضان سليمان-أحد سكان المنطقة" : "المزلقان  المدخل الوحيد للبلد، ومفتوح طوال اليوم، ومفيش بوابات تحمينا، ومات أكتر من حد بسبب الحكاية دي، واشتكينا كتير ولا حياة لمن تنادي".

 

هذا وقد أردف "أحمد فتح الله" قائلًا "الدولة أرخص حاجة عندهم هي حياة المواطن"،مشيرًا إلى أن اهتمام الدولة بقطاع السكة الحديد، نابع من حرصها على آدمية المواطن أو غيرة، مضيفًا: " أبسط الأمور إنها توفر بوابات للمزلقانات وتحافظ علي حياة المواطن".

 

وأفاد شهود عيان أن منذ أسابيع قليلية صدم القطار زوجين حديثي الزواج، أدى إلى مقتل الزوجة فورًا، وبتر ساق الزوج بعد ساعات من دخوله لغرفة العمليات.

 




تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023