شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتصام لعمال المقاولون العرب لإلغاء خصخصة الشركة وتثبيتهم

اعتصام لعمال المقاولون العرب لإلغاء خصخصة الشركة وتثبيتهم
دخل أكثر من 150 عامل بشركة المقاولون العرب لتشغيل وصيانة المرافق والخدمات بعد عصر اليوم في اعتصام مفتوح أمام مقر الشركة للمطالبة...

دخل أكثر من 150 عامل بشركة المقاولون العرب لتشغيل وصيانة المرافق والخدمات بعد عصر اليوم في اعتصام مفتوح أمام مقر الشركة للمطالبة بإلغاء خصخصة الشركة وتثبيت 3200 عامل يعملون منذ عام 1994 بنظام السخرة والإذلال، فيما قام العشرات من العاملين بقطع الطريق المروري أمام الشركة عن السيارات بالجلوس وسط الطريق.

وفرضت قوات الأمن حصارًا مشددًا على المعتصمين أمام الشركة في محاولة لتهدئتهم وحثهم على عدم المساس بالشركة بسبب غضبهم، إلا أن المعتصمين طالبوا قوات الأمن باعتقال الذين يريدون تشريد 3200 أسرة والمساس بكرامتهم أثناء عملهم بالشركة.

وأكد خالد عبد اللطيف أحد عمال الشركة أنهم لن يصمتوا عن الظلم بعد اليوم، وأن اعتصامهم هو الإنذار الأول للشركة بضرورة تثبيت العاملين وإلغاء قرارات الطرد بحق بعضهم، وإعادة الشركة إلى القطاع العام حتى لا تتغول يد المستثمرين حيالهم.

وقدم المعتصمون شكوى إلى لبيب الليثي رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، يطالبونه فيها بإعادة الشركة إلى الإدارة المصرية والقطاع العام وتحريرها من وصاية الفساد وإعادة العاملين الذين يعملون بالشركة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020