شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انفجار قنبلة بدائية الصنع بالمحلة الكبري

انفجار قنبلة بدائية الصنع بالمحلة الكبري
  حدث منذ قليل إنفجار أمام حي ثان المحلة الكبرى، بمنطقة دوران الشركة، وعلى إثره جاءت قوات أمن الانقلاب وأخلت المنطقة...
 
حدث منذ قليل إنفجار أمام حي ثان المحلة الكبرى، بمنطقة دوران الشركة، وعلى إثره جاءت قوات أمن الانقلاب وأخلت المنطقة وجميع المدارس المحيطة بها.
 
وتبين بعد وصول قوات أمن الانقلاب أن ما انفجر هي قنبلة بدائية الصنع، ولم تؤدي إلى حدوث أية خسائر سوى تكسير القاعدة الرخامية التي يجلس عليها المواطنون في الحديقة أمام الحي، كما تبين وجود قنبلة أخرى وقامت قوات الأمن بتفكيكها.
 
وبالوقوف على تفاصيل الحادث من قبل مراسلي شبكة "رصد"، أكد شهود العيان بالمنطقة أن الحادث مدبر.
 
حيث أكد شهود العيان قيام شخص بالمنطقة معروف عنه صلته الوطيدة بالأجهزة الأمنية وأنه عضو حزب وطني قديم ، بالاتصال بالشرطة وتبليغهم بوجود قنبلة في المكان من دون ان يرى شيئا أو أن يحدث انفجار ، وبعد اتصاله بقليل انفجرت القنبلة الأولى وكان صوت الانفجار ضعيف جدا كأنه ألعاب نارية.
 
كما أكد شهود العيان تواجد سيدة من البلطجية المعروفين بمنطقة الجمهورية ، حيث كانت قوات الداخلية  تستعين بها أيام انتخابات مجلس الشعب في عهد المخلوع مبارك للاعتداء على الناخبين المعارضين لنظام مبارك، وتسويد اللجان لصالح أعضاء الحزب الوطني المنحل ، أكد الشهود تواجدها بالمكان وملازمتها لرئيسة حي ثان عقب الانفجار.
 
 
وتؤكد  تلك الدلائل على وجود شبهات حول تورط الداخلية أو أعوان النظام الحالي ونظام مبارك في هذا التفجير الصوري والذي قد يكون الغرض منه غض النظر على ما حدث من هروب لـ22 سجين جنائي من قسم أول المحلة الكبرى أول أمس الجمعة.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023