شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع حالات وفيات الحجاج المصريين إلى 8

ارتفاع حالات وفيات الحجاج المصريين إلى 8
أعلن اللواء شاكر الكيال، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، والرئيس التنفيذي لبعثة الحج...

أعلن اللواء شاكر الكيال، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، والرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، ورئيس بعثة حج القرعة، أنه بعد وفاة 4 حالات من بعثة حج السياحة، ارتفع عدد حالات الوفيات بين صفوف حجاج البعثة المصرية إلى 8 حالات.

 

وقال الكيال -في تصريح خاص لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط بالأراضي المقدسة- إنه تلقى إخطارًا من بعثة حج السياحة بوفاة أربعة حجاج بمكة المكرمة؛ وأنه تم إجراء الاتصالات اللازمة بأهالى الحجاج الأربعة المتوفيين في مصر، لأخذ موافقتهم حول دفن جثامينهم بالأراضي المقدسة أو إرسالها إلى مصر.

 

وبحسب ماقال فإن المتوفون هم؛ الحاج حسين عبدالله محمد حسين البربرى (65سنة) من محافظة الغربية إثر إصابته بغيبوبة كبدية، والحاجة شادية السيد عبده غنيم (52سنة) من محافظة الغربية، والحاجة فكرية حسين محمد أبوزيد (84سنة) من محافظة المنيا، والحاج أحمد السيد عوض سرحان (62سنة) من محافظة الدقهلية إثر إصابتهم بهبوط حاد في الدورة الدموية.

 

وكان اللواء شاكر الكيال مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، والرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، ورئيس بعثة حج القرعة، أعلن في وقت سابق وفاة أربعة حجاج من بعثة القرعة بالأراضي المقدسة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020