شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيس بوك” وتويتر” يوجهان ضربةً جديدةً لـ#الرئيس_العيل

“فيس بوك” وتويتر” يوجهان ضربةً جديدةً لـ#الرئيس_العيل
كعادته الشهيرة، لا يفوت عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، أي فرصةٍ أو مناسبة، ليلقي علينا بعضًا من كلماته...

كعادته الشهيرة، لا يفوت عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، أي فرصةٍ أو مناسبة، ليلقي علينا بعضًا من كلماته المتناثرة، التي يصعب على المشاهد فهمها، أو حتى جمع ما يفيد منها، مصحوبةً بمزيجٍ من مشاعره الحنونة، ليخرج صحافيوه من بعدها بمجموعةٍ من "التصريحات النارية" على لسانه، لا أصل لها

 

وبناءً عليه، فمن المتوقع ألا يفوت "السيسي" فرصة لقائه مع الوفد الإعلامي المرافق له في نيويورك، وخاصةً بعد ما ألقاه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، خلال كلمته أمام الأمم المتحدة عن مصر؛ الأمر الذي لفت إليه "السيسي" بقوله إن هناك أحد الرؤساء أخطأ فيه شخصيًا أكثر من 20 مرة، في إشارةٍ إلى "أردوغان".

 

واستمرارًا لثرثرته، فقد أتبع هذا الاستنكار بإضافةٍ كانت نقمةً عليه، حين فاجأ الحضور بقوله: "أنا مش هرد عليه؛ عشان وأنا صغير كان لما الكبار بيضربوني كنت بقولهم بكرة هكبر وهضربكوا"، ما أثار ضحكات وتصفيق الحضور، فكرر الرئيس كلمته مرة آخرى، "بكرة أكبر واضربكوا".

 

 

وبرغم كم التجاهل، الذي حاول إعلاميو الانقلاب من خلاله، التغطية على ما قاله قائد الانقلاب، إلا أن مثل هذه السقطات لا يمكن أن تمر مرور الكرام على مسامع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

سارعت الصفحات الساخرة على موقع "فيس بوك"، ورسامو الكاريكاتير في تغطية هذه السقطة الرائعة، ونعرض لكم بعضًا من أبرز ما نشر من الكوميكس والكاريكاتير:

 

 

#الرئيس_العيل #لما_اكبر_هضربكوا.. تلك كانت الهاشتاجز التي بدأ رواد موقعي "فيس بوك" و"تويتر"، التعقيب من خلالها على جملة "السيسي"، ساخرين متهكمين من التشبيه الذي طرحه كردٍ على خطاب "أردوغان"، وإليكم بعضًا من أبرز تلك التعليقات:

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020