شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجل المتوفى بحجز قسم السلوم يتهم إدارة القسم بالتعدى على ولده

نجل المتوفى بحجز قسم السلوم يتهم إدارة القسم بالتعدى على ولده
اتهم إيهاب نجل سعد شحاتة المتوفى داخل حجز قسم شرطة السلوم النقيب "عمر ا" والملازم أول "عبد المؤمن ع" من قوة وحدة...

اتهم إيهاب نجل سعد شحاتة المتوفى داخل حجز قسم شرطة السلوم النقيب "عمر ا" والملازم أول "عبد المؤمن ع" من قوة وحدة مباحث قسم شرطة السلوم بالتعدى على والده بالضرب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

كانت مديرية أمن مطروح التابعة لداخلية الانقلاب أعلنت فى بيان رسمى، منذ قليل، عن وفاة أحد المحتجزين داخل قسم شرطة السلوم، نتيجة تعرضه لحالة إعياء.

 وأوضحت المديرية، في بيان لها اليوم، الأحد، أن "إسلام 23 سنة عامل مقيم بالمنشية الصغرى بكفر الشيخ، حضر لقسم شرطة السلوم وأبدى رغبته فى تحرير محضر ضد كل من "سعد ش ا" و"إيهاب س ش"، واتهمهما بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته "عضة باليد اليسرى" وإحداث كدمات وسجحات متفرقة بجسمه، والاستيلاء على مبلغ مالى وقدره 700 جنيه منه بالإكراه، وذلك نتيجة مطالبته أجره عن العمل معهم بمحل الحلاقة الخاص بهما لمدة شهرين.

وباستدعاء المشكو فى حقهما لسؤالهما فيما هو منسوب إليهما وأثناء تواجدهما بالقسم ظهرت علامات التعب والإعياء على المدعو "سعد ش ا" وسقط على الأرض، وتم نقله على الفور إلى مستشفى السلوم المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليه، إلا أنه توفى عقب دخوله المستشفى. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023