شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبوهاشم:”السيسي” سيظل قزماً ولكن يكبر ويصير مثل أردوغان

أبوهاشم:”السيسي” سيظل قزماً ولكن يكبر ويصير مثل أردوغان
تساءل المستشار عماد أبو هاشم   عضو المكتب التنفيذى لحركة قضاة من أجل مصر، هل يصدق أحد أن السيسي يوماً...

تساءل المستشار عماد أبو هاشم   عضو المكتب التنفيذى لحركة قضاة من أجل مصر، هل يصدق أحد أن السيسي يوماً سيكبر ليصبح حصاناً فيسبق أردوغان؟، مشيرا إلى أن هجوم عبدالفتاح السيسي على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وكأنه سيتخمض فيلد فأراً.

وأكمل"أبوهاشم" تساؤلاته خلال تدوينة عبر صفحته على موقع"فيس بوك" قائلا:" هل من الممكن للأطفال أن تعلو قاماتهم قامات الرجال؟ أيكون السيسي يوماً مثل أردوغان؟ أتصبح الجراء أسوداً والغربان نسوراً"، مؤكداً أنه بالطبع لن يتردد أحد بالجزم بأن السيسي إذا فكر في أن يصبح كأردوغان فإنه يكون كمن يريد أن يمسك نجوم السماء بيديه.

وتابع قائلاً:" هل من المعقول أن يصير السيسي أكبر من أردوغان؟، إن السيسي يعيش بعقلية ونفسية القزم؛ لذلك فإن لن يصبح عملاقاً أبداً، لأنه في ذاته يدرك أنه لن يصبح عملاقا أبداً.
واختتم تدوينته قائلاً:" أردوغان العملاق رفض أيضاً أن يجلس معه على مائدة واحدة إمعاناً في إذلاله وإحتقاره، وكأنه يقول له: لن تكبر أبداً ستظل-كما أنت- قزماً لا يستطيع الجلوس مع العملاقة أمثالي فقط عليك أن تجد مكانا ًبين الأقزام الذين أوصلوك إلى الحكم ربما تعلوا قليلاً عليهم، لكنك ستظل بين العمالقة قزماً".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020