شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قائد عسكري صهيوني: سنعاني كثيرًا لو حاربنا غزة مستقبلاً

قائد عسكري صهيوني: سنعاني كثيرًا لو حاربنا غزة مستقبلاً
قال مسؤول عسكري لدولة الاحتلال الصهيوني يدعى ايال ايزنبيرغ - قائد الجبهة الداخلية لدولة الاحتلال-  إن "المعركة القادمة...
قال مسؤول عسكري لدولة الاحتلال الصهيوني يدعى ايال ايزنبيرغ – قائد الجبهة الداخلية لدولة الاحتلال-  إن "المعركة القادمة على غزة ستكون أكبر وسيكون ضحاياها أكثر"، بحسب إذاعة دولة الاحتلال.
 
وأضاف في محاضرة بمعهد البحث القومي (يتبع جامعة تل أبيب (جامعة أهلية) ويختص بالشؤون الأمنية ومكافحة الإرهاب) ونقلتها إذاعة دولة الاحتلال: إن "العملية الإسرائيلية الأخيرة في قطاع غزة، لا تشبه بأي شكل من الأشكال سيناريوهات المعركة الكبرى التي يستعد لها الجيش الإسرائيلي في المرحلة القادمة".
 
واعتبر ايزنبيرغ – بحسب الأناضول – أن "المعركة المستقبلية ستستلزم قدرات أكبر والمزيد من التضحية واستعدادًا لدفع ثمن أكبر".
 
وقال إن "العبرة الرئيسية التي تم استخلاصها من العملية على غزة بالنسبة للجبهة الداخلية تتمثل في ضرورة تحسين جاهزيتها وقدراتها على توفير كافة الخدمات للمواطنين في حالات الطوارئ".
 
وحذر المسؤول العسكري لدولة الاحتلال من أن أي عجز في هذا المجال قد ينطوي على انعكاسات خطيرة على قدرة "اسرائيل" على حسم المعركة، على حد قوله.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020