شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحويل أمينة مرأة الوفد بالإسماعيلية للنيابة لانتقادها السيسي

تحويل أمينة مرأة الوفد بالإسماعيلية للنيابة لانتقادها السيسي
أحال محافظ الإسماعيلية التابع لحكومة الانقلاب "اللواء أحمد القصاص"، أمينة المرأة بحزب الوفد بالمحافظة" سماح...

أحال محافظ الإسماعيلية التابع لحكومة الانقلاب "اللواء أحمد القصاص"، أمينة المرأة بحزب الوفد بالمحافظة" سماح عرفة"  للنيابة العامة، متهمًا إياها بإهانة  قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي .

يذكر أن سماح عرفة كتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورًا تطالب فيه بالقصاص بسبب قيامه برصف الطريق الذي سيمر فيه السيسي، واصفةً إياها بـ"غباء الأنظمة القديمة"، و"نفس الأسلوب".

وكان نص مانشرته "عرفة": "مايتم حاليا في طريق نمره 6 لاستقبال السيد رئيس الجمهوريه يجعلنا نتذكر وقت الزيارات القديمه وما كان يحدث قديما نفس المنظومة القديمه بعفنها وغبائها ماذا لو قرر السيد رئيس الجمهوريه زياره حي السلام او الشهدا او ارض الجمعيات ولو قرر ان يزورهم جميعا مره واحده الفلوس بتظهر وقت الزيارات والصرف علي الكيف غباء في غباء يجب ان يتم التخلص من منظومه العفن و ان نتخلص من هؤلاء الاغبياء في مزبله تليق بتفكيرهم نرجو اقصاء الاغبياء فورا".

 

وتمت إحالة "سماح" للنيابة بناءًا علي مذكره مكتب السيد المحافظ بشأن زيارة السيسي بأفتتاح مشروع قناة السويس الجديد ومانشر فى جريدة التحرير علي لسان السيدة سماح عرفه وضدها نأمر نحن المحامي العام بتحويلها لنيابه ثان وثالت الاسماعيلية للتحقيق برقم 658 حصر تحقيق ثالت لسنه 2014.
 

ويذكر أن "عرفة" كانت من المشاركات في تظاهرات الثالث من يوليو، فيما لاقى تحويل عرفة للنيابة جدلًا واسعًا في أوساط مؤيدي السيسي بالمحافظة.
  

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020