شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك يفلت من الهزيمة أمام الداخلية

الزمالك يفلت من الهزيمة أمام الداخلية
واصل نادي الزمالك نزيف النقاط بتعادله السلبي مع نادي الداخلية فى مباراتهما معًا، اليوم، فى الأسبوع الرابع من مسابقة...

واصل نادي الزمالك نزيف النقاط بتعادله السلبي مع نادي الداخلية فى مباراتهما معًا، اليوم، فى الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى الممتاز.

 

بدأت المباراة بضغط شديد من نادي الزمالك لإحراز هدف التقدم، وأنقذ "أحمد فوزى"، حارس مرمى فريق الداخلية، شباكه من هدف مؤكد بالدقيقة 12 من عمر المباراة بعد تصديه لتسديدة قوية من لاعب الزمالك "مصطفى فتحى" .

 

وتلاها تسديدة "مؤمن زكريا" لاعب الزمالك في الدقيقة 15 اصطدمت بدفاع فريق الداخلية وضاعت خارج الملعب، واستمر فريق الداخلية فى اللعب على الدفاع المنظم واللجوء الى الهجمه المرتدة.

 

 فى الدقيقه 24 من الشوط الأول، انفرد مهاجم الزمالك خالد قمر، بحارس الداخلية، بعد تمريرة سحرية من "أيمن حفني"، لكن سرعان ما تصدى لها حارس مرمى الداخلية، وحصل  فريد شوقي لاعب الداخلية على كارت أصفر لتدخله العنيف على أيمن حفنى لاعب الزمالك، واستمر هدوء الوضع بالملعب حتى وصول الدقيقه 36 حيث سدد "محمد الفيومى" كرة مفاجئة علت عارضة الشناوي حارس الزمالك.

 

وفي الدقيقة 40 حصل "أحمد قطاوى" لاعب الداخلية على إنذار، واحتسب الحكم جهاد جريشة 3 دقائق وقت بدل ضائع، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

وسجلت بدايات الشوط الثانى  خروجًا خاطئًا للحارس "أحمد فوزى" من مرماه، كاد أن يكلف فريقه هدفًا ، لكن لحسن حظه مرت الكرة بجوار المرمى.

 

 وفي الدقيقة 54 أجرى الزمالك تبديله الأول بخروج "أحمد عيد عبد الملك" و نزول "أحمد على" .

 

فيما حصل "أيمن حفنى" على إنذار فى الدقيقة 57 ، تلاه تبديل ثان للزمالك في الدقيقة الـ 60  وذلك بخروج "مؤمن زكريا" و نزول "عمر جابر" .

 

 وفي الدقيقة  63 أجرى نادي الداخلية تغييره الأول بنزول "حسام باول" وخروج "محمد الفيومى".

 

 وفى الدقيقه69 من عمر المباراة أجرى "حسام حسن" التغيير الثالث للفارس الأبيض بنزول "عبد الله سيسيه" وخروج "خالد قمر" فى محاوله لتنشيط هجوم الفريق .

 

وواصل الداخلية هجماته المرتدة على مرمى الزمالك دون جدوى، وفي الدقيقة 85 يسدد لاعب الزمالك "مصطفى فتحي" كرة قوية من ضربة حرة مباشرة تصدى لها القائم، ليحرم الزمالك من فرصة التقدم .

 

واحتسب الحكم "جهاد جريشه" خمس دقائق وقتًا بدلاً من الضائع، أضاع فيه الداخلية فرصة مباغتة الزمالك بهدف فى الدقيقه 92 بعد انفراد "خالد ربيع" بحارس الزمالك، وتطول الكرة إلى خارج الملعب وبعدها هجمة مرتدة لفريق الداخلية يتعامل معها دفاع الزمالك، وينجح فى قطع الكره لتحتسب ركنية للزمالك فى الدقيقه 95 لعبها :مصطفى فتحي" ليطلق بعدها مباشرةً "جهاد جريشة" صافرة نهاية المباراة، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 5 نقاط ويبقى فى المركز التاسع، ويرتفع رصيد الداخلية إلى 8 نقاط يحتل بها صدارة الدورى مؤقتًا .

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020