شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات مناهضة للانقلاب في بني سويف بأول أيام العيد

فعاليات مناهضة للانقلاب في بني سويف بأول أيام العيد
انطلقت عدة مسيرات صباحية بمحافظة أسيوط، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، تنديدًا بالانقلاب العسكري، ضمن...

انطلقت عدة مسيرات صباحية بمحافظة أسيوط، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، تنديدًا بالانقلاب العسكري، ضمن فاعليات "الله أكبر .. عيدنا النصر".

 

نظم تحالف دعم الشرعية في أشمنت بمحافظة بني سويف، بالأشتراك مع أولتراس ثوار، مسيرة حاشدة، خرجت من مسجد التقوى بمنطقة الجسر، حيث رفع المشاركون لافتات "الشعب يريد السيسي خروف العيد"، منددين بتجديد حبس شرفاء القرية، والذين وصل عددهم لـ 6 معتقلين.

 

وفي مركز الواسطي، خرجت عدة مسيرات عقب صلاة العيد في قرى المركز، ففي قرية جزيرة المساعدة انطلقت مسيرة حاشدة من مسجد عشماوي، نددوا فيها باعتقال بعض من أهالي القرية من مقر عملهم، وطالبوا بالإفراج عن كل المعتقلين.

 

وفي قرية زاوية المصلوب، انطلقت مسيرة رافضة لحكم العسكر من مسجد الدعوة، وجابت أنحاء القرية كلها، وسط ترحيب من الأهالي لهم، ورفع المشاركون علامات شارات رابعة، وصور الرئيس محمد مرسي، وطالبوا بسرعة الإفراج عن المعتقلين، وعوة الشرعية والمسار الديمقراطي.

 

وفى قرية ميدوم انطلقت مسيرة عقب صلاة العيد، وطافت أنحاء القرية بهتافات مناهضة للانقلاب، وسط حفاوة وترحيب من قبل الأهالي، مؤكدين على مواصلتهم في الحراك السلمي حتى إسقاط الانقلاب.

 

وفي قرية بني حدير، خرج رافضو الانقلاب فى مسيرة انطلقت أيضًا عقب صلاة العيد، عبر فيها المتظاهرون عن استيائهم من الوضع، الذي وصلت له البلاد في ظل حكم الانقلاب، وطالب المتظاهرون بعودة المسار الديموقراطي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020