شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرتضى: عمر جابر إرهابي.. وهاشطبه من الاتحاد الدولي

مرتضى: عمر جابر إرهابي.. وهاشطبه من الاتحاد الدولي
أكد المستشار مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك - أن لاعب الفريق الأبيض عمر جابر لن يلمس الكرة مجددًا، لا مع نادي...
أكد المستشار مرتضى منصور – رئيس نادي الزمالك – أن لاعب الفريق الأبيض عمر جابر لن يلمس الكرة مجددًا، لا مع نادي الزمالك أو مع أي فريق آخر ينتقل إليه، وذلك على خلفية حوار اللاعب أمس مع إحدى الصحف دون حصوله على إذن مسبق من الجهاز الفني لناديه.
 
وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية الثلاثاء: "عمر جابر ليس عضوًا – كما كذب – بنادي الزمالك، ولا هو ولا أبوه اللي فشل في تربيته، ولا يتشرف نادي الزمالك بأن يكون هؤلاء أحد أعضائه، هو لسه بيساند رابطة أولتراس "الوايت نايتس" رغم تعرضي من قبل لمحاولتي قتل، إحداهما بالرصاص، والأخرى بإلقاء مياه نار على شخصي".
 
وأضاف: "صرّح أمس – في إحدى الصحف في صفحة كاملة – أنه مع تلك الروابط للأبد، وأنهم أعظم جمهور، أحب أقوله إن المادة 87 من قانون العقوبات تنص على أن كل من نشر وأذاع أمور من شأنها التأثير في تحقيقات بتجريها النيابة العامة (لم يكمل)، هي بتحقق مع هؤلاء البلطجة المحبوسين، اتجدد للبعض منهم الحبس، قوات الشرطة مازالت تبحث عن الهارب سيد مشاغب وجوتزلة وخمسة آخرين سيتم القبض عليهم خلال الأيام القادمة".
 
وأكد منصور أنه تم تقديم بلاغات للنائب العام ضد اللاعب بعد موافقة أعضاء مجلس الإدارة بالكامل؛ لأنه يتبع لجماعة إرهابية مسلحة، كما أنه سيذهب للجنة الانضباط باتحاد الكرة لشطبه، وهيتشطب من سجلات اتحاد الكرة، هوصل معاه لحد الاتحاد الدولي".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023