شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يواجه المقاولون والزمالك يواجه الحرس بالدوري المصري

الأهلي يواجه المقاولون والزمالك يواجه الحرس بالدوري المصري
يحل فريق الكرة بالأهلى فى الخامسة من مساء اليوم الأربعاء ضيفًا على المقاولون العرب باستاد الجبل...

يحل فريق الكرة بالأهلى فى الخامسة من مساء اليوم الأربعاء ضيفًا على المقاولون العرب باستاد الجبل الأخضر، فى إطار فعاليات الأسبوع الثامن من الدورى الممتاز، قبل توقف الدورى لارتباط اللاعبين الدوليين بمعسكر المنتخب الوطنى، الذى يستعد للقاءى السنغال وتونس فى الجولتين الآخيرتين من تصفيات أمم إفريقيا 2015. 

يدخل الأهلى المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما استعاد توازنه برباعية فى مرمى دمنهور ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط، وله مباراتين مؤجلتين أمام الاتحاد ودجلة، بينما يعانى ذئاب الجبل من تذبذب النتائج عقب الخسارة الأخيرة أمام بتروجت ورصيده 6 نقاط يحتل بها المركز الـ5 من سبع مباريات . 

كما يدخل فريق الزمالك فى الثامنة مساء اليوم مباراة قوية عندما يستضيف حرس الحدود على استاد الدفاع الجوى، ضمن مواجهات الأسبوع الثامن للدورى. 

وتحظى المباراة باهتمام الجهاز الفنى للزمالك لمواصلة الانتصارات، التى يحققها الفريق منذ تولى البرتغالى جيمى باتشيكو المسئولية الفنية خلفًا لحسام حسن، وآخرها الاتحاد السكندرى بهدف نظيف، 

ويتطلع الزمالك إلى تحقيق الفوز على الحرس من أجل اعتلاء صدارة القمة، حيث يحتل الأبيض المركز الرابع برصيد 12 نقطة والفوز اليوم يقوده إلى الصدارة، خاصة أن الحرس يتربع على القمة برصيد 14 نقطة. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023