شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مظاهرة لمتقاعدى ديوان وزارة الصحة

مظاهرة لمتقاعدى ديوان وزارة الصحة
 تظاهر المئات من موظفى ديوان وزارة الصحة المتقاعدين مجددا صباح اليوم داخل وزارة الصحة، مطالبين بالتعيين وضم الصناديق...

 تظاهر المئات من موظفى ديوان وزارة الصحة المتقاعدين مجددا صباح اليوم داخل وزارة الصحة، مطالبين بالتعيين وضم الصناديق الخاصة بالوزارة إلى وزارة المالية وخضوعها للموازنة العامة للدولة حتى لا يمثل تعينهم عبأ على الموازنة.

ردد المتظاهرون هتافات منها "التعيين التعيين" "واحد اثنثن الجنزورى فين" كما رفع المتظاهرون لافتات كبيرة مكتوبا عليها التعيين يا بلاش.. الصندوق مينفعناش".

وابدى أدهم مصطفى -احد المتظاهرين- اعتراضه على ما صرح به الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والادارة، بتثبيت المؤقتين بشركة خدمات تابعة للمحليات، وإنشاء شركة قابضة بالمحافظات والوزارات والهيئات وقال: "إن هذا اسلوب جديد للالتفاف حول الفساد الادارى دون الوقوف على هذه الصناديق التى انحرفت عن الاغراض التى انشئت من اجلها إلى وسيلة لتحصيل رسوم اضافية" مؤكدا أن معظم هذه الحصيلة تصل إلى جيوب عدد من المسئولين عن هذه الخدمات.

 واضاف احد المتظاهرين انهم علقوا اعتصامهم الأسبوع الماضى بعد حصولهم على وعود من اللواء أشرف خيرى وكيل الوزارة للشئون الإدارية بتوفير درجات مالية للعاملين المؤقتين خلال أيام وحتى الآن لم يتم تنفيذ وعود المسئولين، كما أوضح أن العاملين سيدخلون فى اعتصام مفتوح فى حال عدم الاستجابة لمطالبهم.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020