شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 أبريل تطالب بالإفراج عن أحمد دومة أسوة بالأمريكيين

6 أبريل تطالب بالإفراج عن أحمد دومة أسوة بالأمريكيين
  نظمت حركة شباب 6 أبريل الجبهة الديمقراطية وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالى، اعتراضاً على حبس الناشط أحمد...

 

نظمت حركة شباب 6 أبريل الجبهة الديمقراطية وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالى، اعتراضاً على حبس الناشط أحمد دومة وتنديداً بالسماح للمواطنين الأمريكيين المتهمين فى قضية التمويل بالسفر.

وردد المتظاهرون هتافات منها "لو كانوا أمريكان كانوا طلعوا من زمان.. ويسقط يسقط حكم العسكر.. وعارفين حبسوا دومة ليه؟ ما معناش مليون جنيه يا أهلينا انضموا لينا، الطنطاوى بيدبح فينا، مجلس خزى ومجلس عار اللى بيحبس فى الثوار"، فيما رفعوا لافتات بصور المحبوسين كتبوا عليها "الحرية لأحمد دومة، الحرية لعلى الدين، الحرية لكل سجين".

قال طارق الخولي، المتحدث الإعلامى لحركة شباب 6 إبريل(الجبهة الديمقراطية): "من العار أن يستمر حبس دومة، بعدما تم الإفراج عن المتهمين الأمريكيين فى قضية التمويل الأجنبي".

وأضاف الخولي: "نطالب بالإفراج عن جميع المتهمين فى أحداث مجلس الوزراء ووزارة الداخلية وأحداث محمد محمود، أسوة بالأمريكيين".

الجدير بالذكر ان أحمد دومة قد اعترف فى برنامج الحقيقة مع وائل الابراشي20 ديسمبر الماضى أنه "ألقى المولوتوف على مجلس الشعب والمجمع العلمى ردا على من يطلقون النار على الشباب".

وقد قرر قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل فى أحداث مجلس الوزراء تجديد حبس دومة 30 يوما على ذمة القضية بتهمة تحريض المتظاهرين السلمين على الاشتباك مع قوات الشرطة العسكرية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020