شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة إسرائيلية: استخباراتنا تدعم الجيش المصري في سيناء

صحيفة إسرائيلية: استخباراتنا تدعم الجيش المصري في سيناء
وصفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" هجمات سيناء الأخيرة بأنها أقوى ضربة يعاني منها قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي منذ انقلاب 3 يوليو وانتخابه رئيسًا عقب الانقلاب العسكري

وصفت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” هجمات سيناء الأخيرة بأنها أقوى ضربة يعاني منها قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي منذ انقلاب 3 يوليو وانتخابه رئيسًا عقب الانقلاب العسكري.

وأوضحت الصحيفة أن الهجوم الذي وصفته بـ”الدموي” الذي شهدته شبه الجزيرة الخميس الماضي أبرز قدرات من وصفتهم الصحيفة الإسرائيلية بـ”الإسلاميين المتطرفين”.

وتابعت: “قد يحتاج السيسي إلى سنوات للقضاء على التهديد الجهادي”، مؤكدة أن “الجيش المصري يحظى بدعم استخباراتي من الجانب الإسرائيلي”.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية: “صحيح أن هجمات إرهابية سابقة أودت بحياة عشرات الجنود في شبه جزيرة سيناء، لكن هجوم الخميس الذي أسفر عن مقتل 30 جنديًا ومدنيًا وخلف عشرات الجرحى، وقع على الرغم من العملية العسكرية الجارية ضد العصابات الإرهابية العدوانية التي تملأ سيناء. وتؤكد سلسلة الهجمات التي وقعت يوم الخميس على ترسانة القدرات التي لا تزال الجماعات الإسلامية المتطرفة تمتلكها في شبه الجزيرة”،وفق الصحيفة الصهيونية.
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020