شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

راتب مدرب الزمالك ولاعب برازيلي بصفوف الأهلي في صباحك رياضي

راتب مدرب الزمالك ولاعب برازيلي بصفوف الأهلي في صباحك رياضي

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، نصف نهائي أفريقيا بدون المنتخبات العربية، وإجراء الفحوصات الطبية للاعب الأهلي الجديد ، وفييرا مدربًا للزمالك.

مدرب الزمالك

بات المدرب البرتغالي المخضرم جوسفالدو فييرا قاب قوسين أو أدني من تولى ناصية الأمور الفنية في فريق الزمالك خلفًا للبرتغالي الأخر جايمي باتشيكو.

وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد كشف الأحد أن المدير الفني سيصل إلى القاهرة يوم الخميس المقبل من أجل توقيع عقود تدريب الفريق ومن ثم تولى العمل الرسمي بداية من الأسبوع المقبل.

وكشف مرتضى عن أن المدرب السابق لبورتو سيحضر مساعدين للعمل ضمن جهازه الفني وسيكون الراتب الشهري للمدرب 47 ألف دولار.

لاعب الأهلي

خضع البرازيلى هندريك الوافد الجديد لصفوف النادى الأهلى لفحوصات طبية مكثفة، خلال اليومين الماضيين للاطمئنان على خلو اللاعب من الأمراض المعدية خاصة الإيدز، الذي أثار مخاوف مسئولي الأحمر، لاسيما أن اللاعب قادم من أوروبا، وكان لابد من إجراء هذه التحاليل بالصورة الكاملة للتأكد من خلوه من كل الأمراض المعدية. 

كان الأهلى قد تعاقد مع هندريك لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم بداية من فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة فى صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع أحد الأندية الفنلدية وفشل مفاوضاته مع نادى الاستقلال الإيرانى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023