شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبراج كابيتال ترفض الإعلان عن قيمة صفقه حققتها مع شركة تركية

أبراج كابيتال ترفض الإعلان عن قيمة صفقه حققتها مع شركة تركية
كشفت شركة "أبراج كابيتال" الإماراتية اليوم الثلاثاء، أن أحد صناديقها التابعة اشترى حصة في شركة بي أر إن يوتاك بازا "BRN Yatak Baza" العاملة في صناعة الأثاث المنزلي بتركيا، بالشراكة مع البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير.

كشفت شركة “أبراج كابيتال” الإماراتية اليوم الثلاثاء، أن أحد صناديقها  التابعة اشترى حصة في شركة بي أر إن يوتاك بازا “BRN Yatak Baza” العاملة في صناعة الأثاث المنزلي بتركيا، بالشراكة مع البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير.

ورفض الرئيس التنفيذي لشركة أبراج كابيتال، الإفصاح عن قيمة الصفقة أو الحصة التي استحوذت عليها شركته التي تعتبر الأولى لصندوق الأناضول التابع لأبراج حسبما نقلت الأناضول.

يشار إلى أن أبراج كابيتال هي شركة تعمل في تقديم خدمات استثمارية متخصصة في الملكية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومناطق أخرى ولديها أكثر من 25 مكتبًا موزعة على ست مناطق منها إسطنبول، مكسيكو سيتي، دبي.

وتصل قيمة الأصول التي تديرها “أبراج كابيتال” حاليًا إلى نحو 7.5 مليارات دولار، عبر أكثر من 20 صندوقًا في الأسهم والعقارات الخاصة، موزعةً على أكثر من 30 دولة في جميع الأسواق الناشئة، و200 استثمارًا يدار من قبل فريق يضم أكثر من 300 خبيرًا استثماريًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023