شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإعلام المصري يهاجم السعودية ..”هاشتاج” يشعل تويتر

الإعلام المصري يهاجم السعودية ..”هاشتاج” يشعل تويتر

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج الإعلام المصري يهاجم السعودية ، حيث انتشر الهاشتاج النشط بعد تصريحات إعلامي الانقلاب المصريين ضد السعودية، و الملك سلمان بن عبدالعزيز- ملك السعودية  .

ونُشر على الهاشتاج فيديو للإعلامي إبراهيم عيسى الذي يتهم فيه السعودية بدعم التطرف ، وهي رأس التطرف “على حد وصفه ” ، في خطوة عكس المنهاج الذي كان يسير عليه الإعلام الإنقلابي قبل وصول الملك سلمان لُسدة الحكم بالسعودية .

شاهد الفيديو :
 

 

وعلى سياق متصل نشر ناشطون آخرون فيديو على نفس الهاشتاج للإعلامي يوسف الحسيني قال فيه: “إن الملك سلمان غير مؤهل لحكم المملكة” .

 

وأدلى نشطاء مصريون و سعودين وعرب آخرون بآرائهم على الهاشتاج ، حيث أنكر بعضهم مهاجمة الإعلام المصري الإنقلابي للسعودية، موضحين أن سبب ذلك هو انقطاع الدعم عن الانقلاب في إشارة لأن هؤلاء الإعلاميون هم صوت حكومة الإنقلاب ، في حين أكد فئة أخرى أن تلك الهجمات هي دلالة أن العهد الجديد للسعودية يسير على الطريق الصحيح .

 

وكتب الكاتب سامي كمال الدين تغريدة على الهاشتاج قال فيها :

وكتب د.محمد البراك تغريدة قال فيها : “أنا أفرح بأن #الإعلام_المصري_يهاجم_السعودية لأنه إعلام رخيص ليس له مبادئ ولا قيم بل هم حثالة من المرتزقة و لا يمثلون الشعب المصري الكريم”

 

ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز التغريدات التي كتبها النشطاء على هاشتاج #الإعلام_المصري_يهاجم_السعودية .

 محمد رأى  “أن مافعله الإعلامي إبراهيم عيسى لم يكن رأيه الشخصي بل كان وفقًا لتعليمات مكتب السيسي كما ظهر ذلك في تسريبات مكتب السيسي” .

أما أحمد الخنيني فقد نشر تغريدة على الهاشتاج كتب فيها أبيات شعر يصف الإعلام المصري الإنقلابي  ،كتب فيها الآتي :

أما طلعت سمحان فكان رأيه :” انقلاب راعته كنيسه وايده ملحدون وفسده، وقام به مرتد ابدآ لم تكن السعوديه في عينه بل عينه علي اموال السعوديه” .

 

 

 

ونشر الحميدي الحربي صورة على الهاشتاج تجمع الرئيس المصري محمد مرسي مع الملك سلمان بن عبدالعزيز – ملك السعودية – داعيًا الله أن يجمع بينهم .

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020