شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الثوري المصري: مذبحة الدفاع الجوي جريمة تضاف لسجلات العسكر

الثوري المصري: مذبحة الدفاع الجوي جريمة تضاف لسجلات العسكر
أصدر المجلس الثوري المصري بيانًا أدان فيه مجزرة استاد دار الدفاع الجوي، قائلاً: مرة أخرى تسيل الدماء المصرية أنهارًا في مذبحة جديدة استهدفت شباب الثورة

أصدر المجلس الثوري المصري بيانًا أدان فيه مجزرة استاد دار الدفاع الجوي، قائلاً \\\\\\\”مرة أخرى تسيل الدماء المصرية أنهارًا في مذبحة جديدة استهدفت شباب مصر الذي فجر ثورة 25 يناير المجيدة\\\\\\\”.

 

وأضاف المجلس في بيان له نُشر عبر صفحته الرسمية على موقع\\\\\\\”فيس بوك\\\\\\\”: \\\\\\\”ومرة أخرى يكرر العسكر مذابحهم ضد مشجعي الكرة المصرية،.فبعد مجزرة بورسعيد في الأول من فبراير 2012، التي أوقعت74 شهيدًا من مشجعي النادي اﻷهلي هاهي الشرطة المصرية تقتل اليوم أكثر من 20 من مشجعي الزمالك في ملعب يحمل إسم 30 يونيو في دﻻلة رمزية على جرائم هذا العصر\\\\\\\”.

 

وتابع المجلس: \\\\\\\”وكأن سلطة اﻻنقلاب تصر على أن تشمل مذابحها الجميع فبعد قتل اآﻻف في مجزرتي رابعة والنهضة، هاهي تقتل مشجعين ﻻينتمون لأي تيار سياسي في دﻻلة على أن سادية هذه السلطة لا تفرق في قمعها بين معارضين سياسيين ومواطنين عاديين\\\\\\\”.

 

وتوجه المجلس في بيانه  بالعزاء لـ أسر قتلى اليوم، محملاً سلطة اﻻنقلاب وعلى رأسها عبد الفتاح السيسي ووزير داخليته محمد إبراهيم المسئولية عن هذه الدماء.

 

وطالب المجلس كل القوى الثورية بالتكاتف، مبينًا: \\\\\\\” الانقلاب سيتسبب استمراره في المزيد من المذابح للمصريين اأبرياء، والذي جعل مصر كلها غير أمنة من هؤلاء القتلة، ولا أمان ولا أمن الا بالخلاص من عصابة العسكر وانقلابهم الغاشم\\\\\\\”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023