شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رحيل جابر ولقاء ليفربول وتوتنهام في “صباحك رياضي”

رحيل جابر ولقاء ليفربول وتوتنهام في “صباحك رياضي”
صباحك رياضي هو تقرير يومي ينشره موقع "رصد" يتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، رحيل عمر جابر عن الزمالك بعد رفضه المشاركة في مباراة المذبحة، وعقد فيريرا مع الزمالك لمدة 6 أشهر.

صباحك رياضي هو تقرير يومي ينشره موقع \\\”رصد\\\” يتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، رحيل عمر جابر عن الزمالك بعد رفضه المشاركة في مباراة المذبحة، وعقد فيريرا مع الزمالك لمدة 6 أشهر، ومواجهة بين ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.

عقد مدرب الزمالك

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على إقامة مؤتمر صحفي لتقديم المدرب الجديد للفريق الأبيض جيسوالدو فيريرا عقب انتهاء فترة الحداد التي أعلنها النادي الأبيض، وذلك بعد أن وقع المدرب الجديد بالفعل للنادي الأبيض.

وأضاف مرتضى على أن المدرب البرتغالي قام بالفعل بالتوقيع على عقود مع الزمالك تنتهي بعد 6 أشهر من الآن.

وأبرم النادي كذلك تعاقدات مع الثنائي نونو ألميدا وروي ألميدا معاونا المدرب الجديد للزمالك كما أنه من المقرر أن يتم التعاقد مع محلل أداء سيصل القاهرة خلال أيام.

رحيل جابر

قرر عمر جابر لاعب وسط نادي الزمالك الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة حيث لم يعد يستطع التعامل مع بعض اللاعبين في الفريق بجانب عدم رغبته في اللعب في تلك الأجواء.

ورفض عمر جابر المشاركة في لقاء إنبي الاخير في الجولة الـ20 للدوري بعد وجوده في التشكيل الأساسي للزمالك بسبب وجود ضحايا بين جماهير الزمالك.

وقام عدد من لاعبي الزمالك بإلقاء اللوم على عمر جابر بسبب عدم إبلاغه لهم بأن هناك حالات وفاة مما جعلهم يستكملون المباراة ويظهرون بشكل سيء أمام الجماهير عكس جابر.

واتخذ مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور قرارًا بعدم تفعيل عقد اللاعب الجديد حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي وتم التجديد له بواسطة الادارة.

وتحدث عمر جابر في تصريحات لبرنامج\”هنا العاصمة\” قائلا\” لدي شيك من النادي يستحق صرفه منتصف فبراير، سوف أعيده للإدارة مقابل الحصول على عقدي، أرفض الاستمرار في الفريق بسبب عدم قدرتي في التعامل مع بعض اللاعبين\”.

وتابع \\\”الجميع تأثر بقنابل الغز المسيل للدموع، لم يكن يمكن أن ألعب في تلك الأجواء، اتخذت قرارًا بعدم لعب المباراة وأنا في الحافلة، فقد كنت متأثرًا أيضًا بالغاز وتم حقني بواسطة طبيب الفريق للمشاركة في المباراة\”.

ليفربول وتوتنهام

تتجه الأنظار اليوم، صوب ملعب \”أنفيلد روود\”، فى المباراة التي ستجمع ليفربول بضيفه توتنهام هوتسبيرز في العاشرة مساء اليوم، حيث سيأمل ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للسبيرز مواصلة انتصاراته، بعد فوزه الصعب على غريمه التقليدى أرسنال بهدفين مقابل واحد بفضل ثنائية هاري كين.

وسيعتمد توتنهام على الثنائي المتألق إيريكسن وكين، لضرب دفاعات الريدز، التي ستتكون من ثلاث لاعبي مورينو وكان وسكرتل.

في المقابل سيحاول ليفربول للتقدم بمركزه للأمام من خلال تحقيق الفوز في هذا اللقاء، حيث سيكون على رودجرز تقديم خطة دفاعية مُركزة من أجل إيقاف مفاتيح لعب الضيوف.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020