شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترشيحات تدريب المنتخب ولقاء برشلونة بالكأس في صباحك رياضي

ترشيحات تدريب المنتخب ولقاء برشلونة بالكأس في صباحك رياضي
صباحك رياضي هو تقرير يومي ينشره موقع \"رصد\" ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم مدرب المنتخب المصري وقيمة صفقة إعارة عبدالشافي ولقاء برشلونة مع فريق فياريال في الكأس.

صباحك رياضي هو تقرير يومي ينشره موقع “رصد” ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم مدرب المنتخب المصري وقيمة صفقة إعارة عبدالشافي ولقاء برشلونة مع فريق فياريال  في نصف نهائي كأس إسبانيا.

صفقة عبدالشافي

يترقب نادى الزمالك وصول 600 ألف دولار من نادى أهلى جدة السعودى، خلال ساعات باقى قيمة إعارة محمد عبد الشافى، ظهير أيسر الأبيض لصفوف النادى السعودى والبالغة مليون و200 ألف يورو، حيث تسلم الزمالك نصف المبلغ عند إتمام الصفقة.

وتأخر النادى السعودى فى إرسال باقى قيمة الصفقة، والتى كان من المفترض إرسالها فى مطلع يناير الماضى، وتلقى الزمالك تأكيدات من مسئولى أهلى جدة بإرسال باقى المبلغ يوم 10 فبراير الجارى الموافق اليوم الثلاثاء.

مدرب المنتخب

استبعد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الفرنسى ألان جيريس، المدير الفنى السابق لمنتخب السنغال، من ترشيحات تولى مهمة تدريب المنتخب الوطنى الأول فى المرحلة المقبلة، خلفا لشوقى غريب، بسبب مغالاته فى مطالبه المالية ورفضه التفاوض لتقليلها.

من جانبه، قال محمود الشامى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمى للمجلس، “إن الفرنسى ألان جيريس يتمسك بالحصول على مبلغ 2 مليون يورو سنويا لتدريب الفراعنة، وهو ما يفوق إمكانيات الجبلاية”، لافتا إلى أن الخواجة الفرنسى بات بعيدا عن حسابات اتحاد الكرة لمطالبه المادية المبالغ فيها، خاصة وأن اتحاد الكرة حدد مبلغ 80 ألف يورو كحد أقصى للراتب الشهرى للمدير الفنى الجديد، وفقا لإمكانيات الجبلاية فى الوقت الحالى.

وكشف محمود الشامى عن أن الثنائى هيرفى رينارد، المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار، والبلجيكى ليكنز، المدير الفنى لتونس، يتربعان حاليا على أولولية اهتمامات الجبلاية للتعاقد مع أحدهما لخلافة شوقى غريب، مشددا فى نفس الوقت على أن الثنائى اشترط استقدام مساعدين أجانب للعمل معهما، فى حالة الموافقة على تولى تدريب الفراعنة فى المرحلة المقبلة.

مواجهة برشلونة

يستضيف برشلونة الإسبانى نظيره فياريال على ملعب “كامب نو”، الليلة فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى ببطولة كأس ملك إسبانيا.

يسعى البارسا للفوز بنتيجة كبيرة فى المباراة، مستغلًا عاملى الأرض والجمهور، قبل موقعة الإياب المحدد لها يوم 4 مارس المقبل فى ملعب فياريال “المادريجال”، من أجل الوصول لنهائى المسابقة، ويخوض البارسا المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز العريض، الذى حققه على ضيفه أتليتيك بيلباو، بخمسة أهداف مقابل هدفين، الأحد الماضى، فى الأسبوع الـ22 من الليجا، ليقلص بذلك الفارق مع غريمه ريال مدريد “المتصدر” إلى نقطة وحيدة، بعد الهزيمة التى منى بها الفريق الملكى أمام جاره أتليتيكو مدريد، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

يتسلح برشلونة بالثلاثى الهجومى ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا وكذلك لويس سواريز لعبور فياريال، حيث سجل كل منهم هدفًا فى الفوز بخماسية على أتليتيك بيلباو، فيما عدا ذلك فإن جميع اللاعبين جاهزين للمباراة باستثناء المصابين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020