شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإفراج عن 18 مشجعًا من أولتراس الزمالك بأحداث الدفاع الجوي

الإفراج عن 18 مشجعًا من أولتراس الزمالك بأحداث الدفاع الجوي
قررت النيابة المصرية الإفراج عن 18 من رابطة مشجعي نادي الزمالك "أولتراس وايت نايتس" وذلك بعد احتجازهم بتهمة المشاركة في الاشتباكات التي وقعت الأحد الماضي بمحيط ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة
قررت النيابة المصرية الإفراج عن 18 من رابطة مشجعي نادي الزمالك “أولتراس وايت نايتس” وذلك بعد احتجازهم بتهمة المشاركة في الاشتباكات التي وقعت الأحد الماضي بمحيط ملعب “الدفاع الجوي” بالقاهرة ، مما أدى لمقتل أكثر من 30 مشجعًا على يد الشرطة.
وأعلنت وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) اليوم أن نيابة شرق القاهرة أخلت مساء أمس سبيل 18 من مشجعى نادي الزمالك، بكفالة 200 جنيه (نحو 26 دولارا)، كما قد أمرت النيابة بالتحفظ على الـ18 إلى جانب 3 أشخاص آخرين بعد اعتقالهم عقب الأحداث مباشرة الأحد الماضي.
وأطلقت النيابة الليلة الماضية سراح طبيب ومفتش تابع لوزارة الصحة وهما متهمان أيضا في نفس القضية.
يذكر أن النيابة وجهت تهم تكدير الأمن العام والاعتداء على قوات الأمن ومحاولة اقتحام ملعب “الدفاع الجوي” وإتلاف المنشآت العامة وحرق سيارات الشرطة وقطع الطريق والتحريض على العنف لشباب أولتراس الزمالك “وايت نايتس”.
وكانت الاشتباكات قد وقعت مساء الأحد بين قوات الأمن وبعض مشجعي “وايت نايتس” قبل بداية المباراة التي جمعت هذا الفريق بإنبي في إطار بطولة الدوري المحلي، مما أسفر عن مقتل 19 شخصا، بحسب بيانات وزارة الصحة المصرية، بينما رفعت النيابة العامة عدد القتلى إلى 22 شخصا.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023