شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة الدوري وبقاء جابر وأقوى دفاع في أوروبا.. في صباحك رياضي

عودة الدوري وبقاء جابر وأقوى دفاع في أوروبا.. في صباحك رياضي
صباحك رياضي " هو تقرير رياضي يومي، ينشره موقع "رصد"، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر، خلال 24 ساعة.

“صباحك رياضي” هو تقرير رياضي يومي، ينشره موقع “رصد”، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر، خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: عودة الدوري المصري بعد أيام من المذبحة، بقاء عمر جابر في الزمالك والبايرن الدفاع الأقوى في أوروبا.

عودة الدوري

أكد محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المجلس قرر، بالتنسيق مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات؛ إقامة مباريات الدوري العام بعد استئنافه، كل 48 ساعة، بدلًا من 4 أيام، بحيث يتم تعويض فترة التوقف الحالية. 

يأتي هذا، بعد قرار الحكومة، تجميد النشاط الرياضي لأجل غير مسمى، على خلفية أحداث مجزرة الدفاع الجوي، والتي راح ضحيتها 22 من مشجعي نادي الزمالك.

بقاء جابر في الزمالك

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه لن يستغني عن عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق، خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى إمكانية توقيع عقوبة على اللاعب.

وأشار نجل مرتضى منصور، في تصريح صحفي، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عدم فسخ تعاقده مع “جابر”، في أعقاب موقف اللاعب من حادث ستاد الدفاع الجوي، قائلًا: “عمر جابر باق في الزمالك، ولن يتم فسخ تعاقده مع النادي”، مضيفًا: “سيحدد مجلس إدارة الزمالك العقوبة التي سيتم فرضها على عمر جابر خلال الفترة المقبلة”.

يأتي هذا على خلفية رفض اللاعب، المشاركة في مباراة الزمالك الأخيرة أمام نادي إنبي، الأحد الماضي؛ بسبب الاشتباكات التي وقعت خارج معلب الدفاع الجوي، فيما عرف بمجزرة الدفاع الجوي، والتي راح ضحيتها 22 مشجعًا لنادي الزمالك.

 بايرن الأقوى

اعتبر مراقبون ومحللون رياضيون، أن شباك نادي بايرن ميونخ الألماني، هي الأقل تلقيًا للأهداف، خلال الدوريات الخمس الكبرى في القارة الأوروبية، لهذا الموسم، إذ حافظ البايرن على نظافة شباكه في 14 مباراة على صعيد البوندسليجا، رغم تلقي مرمى الحارس مانويل نيويير، 5 أهداف في آخر 3 مباريات، إذ خسر أمام فولفسبورج بـ4 أهداف مقابل هدف وحيد، محققًا التعادل مع شالكه بهدف لمثله.

وفي المركز الثاني، يأتي فريق موناكو، الذي حافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة من 24 خاضها، رغم اختلاله المرتبة الخامسة في الدوري الفرنسي.

واحتل كل من برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وسانت إيتيان الفرنسي، المرتبة الثالثة، إذ حافظ الثلاثي على نظافة شباكهم خلال 13 مباراة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023