شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاشتاج “السيسي ينهب الخليج” يشعل مواقع التواصل

هاشتاج “السيسي ينهب الخليج” يشعل مواقع التواصل

دشنت قناة \\\”مكملين\\\” الفضائية هاشتاجًا جديدًا بالتزامن مع التسريب ،الذي أذاعته اليوم لمكتب قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، تحت عنوان:\\\” #السيسي_ينهب_الخليج\\\”.

 

وشهد الهاشتاج مشاركةً كبيرةً بمجرد تدشينه على موقعي \\\”فيس بوك\\\” و\\\”تويتر\\\” للسخرية مما جاء على لسان قائد الانقلاب العسكري.

 

وشارك أحد رواد \\\”الفيس بوك\\\” بالهاشتاج قائلاً: \\\” يعني مش كفاية ‫#‏السيسي_يحتقر_الخليج.. آه صحيح ما هما أنصاف دول وعندهم فلوس زي الرز\\\”.

 

أما رمضان البدري فشارك قائلاً:\\\” إن شاء الله هيكون آخر تسريب ، وبعد كدة هتنهار كل المحابس #‏السيسي_ينهب_الخليج\\\”.

 

فيما قالت آية عماد: \\\”يا ترى كام واحد هيموت بكرة للتغطية على التسريبات دى !!\\\”.

 

وعلق محمد أحمد قائلاً: \\\”ﻷجل الغلابة الذين يدفعون حياتهم ثمنا للتغطية على ما تكشفه التسريبات، أدعو الله أن يجعل تسريبات الليلة خفيفة عليهم #‏تسريب_مكتب_السيسي#‏السيسي_ينهب_الخليج\\\”.

 

وسخر رامزًا من حديث السيسي قائلاً: \\\”‫#‏السيسي_ينهب_الخليج.. والخليج مش قادر يقول لأ !\\\”.

 

بينما قال تامر حرب \\\”بيستخسروا فى الشعب المصرى الحسنة اللى جاية باسمهم #‏السيسي_يحتقر_الخليج‫#‏السيسي_ينهب_الخليج\\\”.

 

أما عبود سيد فقال: \\\”#‏السيسي_ينهب_الخليج مادام هناك شعوب راضية أن تعيش تحت إطار الملكية ، فحفنة من أشباه الرجال ، تتحكم في ثروات البلاد ومقدرتها ستجد ،أن لا فائدة في أن تُذيع مثل تلك التسريبات لشعوب رضيت بالعبودية وهم في الأصل لم يخلقهم الله إلا احرارًا#‏تسريب_مكتب_السيسي\\\”.

 

يُشار إلى أن قناة \\\”مكملين\\\” أذاعت الليلة تسريبًا جديدًا من داخل مكتب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لما كان وزيرًا للدفاع، تحت عنوان \\\”السيسي ينهب الخليج، ويتعلق بالمنح المالية الخليجية لمصر\\\”.

 

ويظهر  في التسريب أصوات مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل، ومساعد رئيس الأركان اللواء أحمد عبد الحليم، والمتحدث العسكري السابق – أحمد علي- وهم يناقشون حصيلة ما قدمته لهم دول خليجية من أموال.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023