شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رواد مواقع التواصل لـ”كريمة”: التطبيل عندك مالوش حل

رواد مواقع التواصل لـ”كريمة”: التطبيل عندك مالوش حل
قال الداعية أحمد كريمة أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر: "أن الجندي المصري هو خير أجناد الأرض"، مشيرًا إلى "أن من يرددون هتاف - يسقط حكم العسكر - يعاندون النبي - محمد صلى الله عليه وسلم" - على حد قوله.

 

قال الداعية أحمد كريمة أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر: “أن  الجندي المصري هو خير أجناد الأرض”، مشيرًا إلى “أن من يرددون هتاف – يسقط حكم العسكر – يعاندون النبي – محمد صلى الله عليه وسلم” –  على حد قوله.

 

جاء ذلك خلال لقاء له على فضائية “صدى البلد” أمس ببرنامج” على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى.

 

فيما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من السخرية، والانتقاد لتلك التصريحات، فمن جانبه، قال أحمد ماهر معلقًا على تصريحات” كريمة”: ” تجارة دين دي ولا تجارة عين شمس”.

 

أما موني بارو فقال: “مش الكائن دا هو اللى كان شايف إن إلهام شاهين من أحسن الستات وياريت البنات يبقوا زيها وﻻ دا حد غيره….حسبى الله ونعم الوكيل”.

 

فيما قال صلاح معتمد: “التطبيل مالوش حل”.

 

بينما قال شريف همام:” وما هى علاقة سيد الخلق محمد .. ص .. بالمجلس العسكرى انت بتقول أى كلام” .

 

أما ناني الدسوقي فقالت: “تصدق..كريمة مختار بتفهم في الدين أحسن منك”.

 

وعلق أحمد عبدالحليم قائلاً: “طيب يا شيخ يسقط يسقط حكم العسكر”.

 

أما مالك محمد فقال: “وهو النبي ماله  ومال الهتاف أصلاً”.

 

وانتقدت سارة حسن  حديثه فقالت: “كريمة اللي أباح القتل والدم طبيعي إنه يقول الكلام الغريب ده وينسب للنبي أي كلام وخلاص”.

 

أما نور ضياء فقال:”طبعًا وخصوصا لو العسكر دول السيسي، وصبحي صدقي وممكن تجيب 100 حديث مذكور فيهم السيسي بالإسم اتفوا عليكم يا مشايخ العسكر”.

 

بينما قال رامي سامي: “هو ده مش اسمة متاجرة بالدين لحساب العسكر برضوا؟؟ في فرق بين العسكر اللي قاعد يحكم و يغتصب الوطن وبين الشعب اللي بيستعبدوه بالتجنيد الإجباري و يستخدموه في مشاريعهم و ناوين يأجروه للدول اللي بتدفع ” هات خد زي ما سوريا عملت ” #عباس كامل استايل”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن “كريمة” هو أحد الشخصيات الداعمة للانقلاب العسكري، كما أنه  كان من بين أعضاء لجنة الخمسين الانقلابية ، ومن المحرضين على قتل معارضي الانقلاب ووصفهم بأنهم “أحفاد الخوارج” وسرد أحاديث ليست في موضعها لإجازة قتل وسحل البنات والشباب المعارضين للانقلاب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية