شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أزمة جابر وتمرد على مرتضى ومكافأة الأهلي.. في صباحك رياضي

أزمة جابر وتمرد على مرتضى ومكافأة الأهلي.. في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم ، مكافأة الأهلي ، وأزمة عمر جابر وسحب الثقة من مرتضى منصور.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعامل خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم ، مكافأة الأهلي ، وأزمة عمر جابر وسحب الثقة من مرتضى منصور.

أزمة جابر

قال ماهر عبدالعزيز عضو منطقة الجيزة لكرة القدم إن لاعب وسط الزمالك عمر جابر قام بتقديم شكوى رسمية ضد النادي لمنعه من أداء التدريبات.

وتواجد  جابر في نادي الزمالك أمس الإثنين للاجتماع مع البرتغالي جوسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لكنه لم يتمكن من الحديث معه لعدم وجود مترجم.

وأكد عمر جابر أنه طلب من إسماعيل يوسف مدير الكرة منحه جواز السفر الخاص به من أجل السفر إلى السعودية لأداء فريضة العمرة، إلا أن مدير الكرة رفض بدعوى تحويله للتحقيق، على خلفية أحداث الدفاع الجوي. 

وفي نفس السياق طلبت إدارة الشئون القانونية بالنادي من جابر توقيع إخطار بالتحقيق معه وهو ما رفضه اللاعب بقوله: “لم أقتل أحدًا ليتم التحقيق معي”.

وحول الشكوى رد ماهر عبدالعزيز عضو مجلس إدارة الزمالك: “لم يتم منع اللاعب من التدريب وهو من رفض خوض المران، ورفض التوقيع على إخطار الشئون القانونية لإحالته للتحقيق.”

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك مؤخرًا بمعاقبة جابر بالتدريب مع فريق الشباب قبل أن يتم استبدال العقوبة بالتدريب منفرداً.

سحب الثقة من مرتضى

تداول بعض أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك منشورات تدعو لسحب الثقة من مرتضى منصور رئيس النادي على خلفية أحداث الدفاع الجوي.

وقام أعضاء الجميعة العمومية أمس بتداول صورًا  لحملة “تمرد”، تدعو لسحب الثقة من رئيس النادي.

وكان 22 مشجعًا للزمالك قد لقوا حتفهم أثناء دخولهم مباراة الفريق أمام إنبي بملعب الدفاع الجوي 8 فبراير الجاري.

ودعت الحملة أعضاء الجمعية العمومية للنادي للتوقيع على سحب الثقة من المجلس الحالي.

مكافأة الأهلي

تنتعش خزينة النادي الأهلي خلال أسبوع بمبلغ مليون جنيه من وزارة الرياضة قيمة مكافأة تتويج الفريق الأحمر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية التي حصد لقبها في السادس من ديسمبر الماضي على حساب سيوي سبور الإيفواري.

وطلب الأهلي من خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلاب خلال الزيارة التي قام بها الأخير لمقر النادي بالجزيرة منذ أكثر من شهر، الحصول على مليون جنيه، وأكد محمود طاهر وقتها أن الوزارة اعتادت تقديم مكافآت للمارد الأحمر حال فوزه بالبطولات القارية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023