شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة الدوري وعقوبة برشلونة ومواجهة الريال.. في صباحك رياضي

عودة الدوري وعقوبة برشلونة ومواجهة الريال.. في صباحك رياضي
صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم عقوبة على نادي برشلونة الإسباني ومباراة الريال بدوري الأبطال وبحث عودة الدوري اليوم.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم عقوبة على نادي برشلونة الإسباني ومباراة الريال بدوري الأبطال وبحث عودة الدوري اليوم.

عودة الدوري

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم إن اجتماع مجلس حكومة الانقلاب والمقرر له اليوم الأربعاء قد يشهد حسم عودة بطولة الدوري من جديد.

وكانت حكومة الانقلاب قد أوصت بتأجيل بطولة الدوري لأجل غير مسمى بعد مذبحة الدفاع الجوي والتي وقعت الاسبوع الماضي عندما لقي 22 من جماهير الزمالك حتفهم قبل مباراة إنبي ضمن الجولة الـ 20 من عمر الدوري على يد قوات داخلية الانقلاب.

وشدد أعضاء اتحاد الكرة على ضرورة سرعة عودة الدوري خاصة وأن التأخير لا يصب في صالح استئناف مشوار البطولة.

وأضاف سويلم خلال تصريحات لقناة إم بي سي مصر أمس الثلاثاء: “الداخلية حريصة على عودة الدوري، استئناف النشاط يمنح رسالة إلى العالم بأن ما حدث على أرض مصر خلال الفترة الماضية ما هو إلا حدث عارض”.

واختتم: “تأخر عودة الدوري حتى بداية مارس تجعل عودة الدوري صعبة خاصة وأن الوقت لن يسعفنا لاستكمال البطولة ، اتحاد الكرة نسق مع الداخلية وتم الاتفاق على اجراءات صارمة بشأن دخول المدرجات، لن يدخل المدرجات إلا مسئولو الأندية والمصرح لهم بالدخول والتواجد”.

عقوبة برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة معرض لعقوبة جديدة، هذه المرة من قبل الاتحاد الإسباني، وذلك لمخالفته إحدى القوانين المتعقلة بعدد اللاعبين الذي يظهرون للصحافة بعد نهاية كل مباراة.

وبحسب مصادر فإن الاتحاد الإسباني قد يعاقب برشلونة لظهور لاعبه مارك بارترا فقط بعد مباراة ليفانتي، في المنطقة المخصصة لوسائل الإعلام.

يذكر أنه منذ بداية الموسم الماضي وضع الاتحاد الإسباني قوانين لضبط بعض الأمور في الملاعب، بإرسال مبعوث لإدارة وإعداد تقارير عن الأحداث التي تدور خلف الكواليس، وأبرز مهامه هي مراقبة عدد اللاعبين الذين يظهرون للصحافة بعد المباريات.

وينص قانون الإتحاد على وجود ثلاثة لاعبين من كل فريق في المنطقة المخصصة لإدلاء التصريحات الصحفية بعد نهاية المباراة، وفي 30 يونيو من العام الماضي تم إدراج عقوبة مالية لأي فريق يخالف ذلك القانون.

مواجهة الريال

يأمل ريال مدريد الإسباني حامل اللقب تكرار ما أنجزه العام الماضي في رحلته لمواجهة شالكة الألماني عندما يحل عليه اليوم الاربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ولم ينس بعد “الأزرق الملكي” الهزيمة النكراء التي مني بها في غلزنكيرشن 6-1 في الدور عينه، توزعت مناصفة بين نجوم “الأبيض الملكي” البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بايل، قبل أن يعمقوا الفارق إيابًا (3-1)، لكن مستوى ريال راهنًا لا يبشر بالخير.

وحذر لاعب الوسط الألماني طوني كروس من التهاون بأبناء بلده برغم تعرضهم في المواجهة السابقة على ملعب “فلتنس أرينا” بأقصى هزيمة في تاريخهم على أرضهم. ولم ينجح ريال، بطل أوروبا عشر مرات، سوى بالفوز ثلاث مرات في 27 مشوارا إلى ألمانيا، لكن الموسم الماضي اختلف تمامًا بسحقه شالكة في ذهاب دور الـ16 ثم بايرن ميونيخ 4-صفر في نصف النهائي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020