شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “أبوالنجا” يصف إعلاميي الانقلاب بالعرائس والأمنجية

بالفيديو.. “أبوالنجا” يصف إعلاميي الانقلاب بالعرائس والأمنجية
وصف الفنان خالد أبوالنجا، وسائل الإعلام التي تهاجمه، بأنها "أمنجية" تتبع السلطة الحاكمة الحالية (سلطة الانقلاب العسكري).
وصف الفنان خالد أبوالنجا، وسائل الإعلام التي تهاجمه، بأنها “أمنجية” تتبع السلطة الحاكمة الحالية (سلطة الانقلاب العسكري).
 
وخلال لقاء له، على قناة دويتش فيليه الألمانية، شبه “أبوالنجا”، بعض الإعلاميين، الذي اعتادوا مهاجمته لمواقفه المعارضة للنظام الحاكم؛ بالعرائس التي تردد أي شيء، مستنكرًا ما يتردد على لسان بعضهم، حول أن أراءه اختلفت، مؤكدًا أن ما تغير هو رد فعل الإعلام، ومشددًا على ثبات مواقفه.
 
هذا وكان خالد أبوالنجا، أكد في مرات سابقة، معارضته للنظام الحالي، مطالبًا بتنحي عبدالفتاح السيسي (قائد الانقلاب العسكري)، الأمر الذي أدى لتعرضه إلى هجوم شديد من جانب وسائل الإعلام المؤيدة للانقلاب العسكري
 
وفي تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كتب خالد أبوالنجا: “لا أرى نهاية النفق المظلم من إرهاب أسود من ناحية، وحلول أمنية فقط من ناحية، ده غير إعلام الأمنجية. على السيسي إن أراد حقن الدماء التنحي فورًا”.
 
من جانبها هاجمت وسائل الإعلام المؤيدة للانقلاب العسكري؛ خالد أبوالنجا، فيما اتهمه بعضهم بالخيانة.
 
كما تقدم سمير صبري، المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام، هشام بركات، ضد “أبوالنجا”، يتهمه فيه بالخيانة العظمى للدولة، والتحريض على النظام، وتكدير الأمن الوطني.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023