شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دفاع وادي النطرون يطلب ضم تحقيقات نيابة الثورة للقضية

دفاع وادي النطرون يطلب ضم تحقيقات نيابة الثورة للقضية
تمسك المحامي أسامة الحلو خلال مرافعته أمام هيئة المحكمة في قضية الهروب من سجن وادى النطرون، اليوم، بضم صورة طبق الأصل من أقوال اللواء عمر سليمان أمام النيابة، في قضية قتل المتظاهرين أثناء ثورة يناير.

تمسك المحامي أسامة الحلو خلال مرافعته أمام هيئة المحكمة في قضية الهروب من سجن وادى النطرون، اليوم، بضم صورة طبق الأصل من أقوال اللواء عمر سليمان أمام النيابة، في قضية قتل المتظاهرين أثناء ثورة يناير.

وطالب أيضًا بضم صورة طبق الأصل من مرافعة النيابة المكتوبة في تلك القضية، والتي أكدت فيها عدم وجود أية عناصر أجنبية من حماس أو غيرها في ميدان التحرير وانقطاع علاقتهم بوقائع الدعوى.

وشدد على ضرورة الإفصاح عن تحريات الأمن العام بشأن واقعة اقتحام سجن وادي النطرون، وكذلك سماع شهادة المسئولين عن مكتب التمثيل الدبلوماسي برام الله بفلسطين للإدلاء بما لديهم عن معلومات تفيد تنسيق حماس والإخوان في واقعة اقتحام السجون.

الحلو طلب من محكمة الجنايات سماع شهادة كل من الضباط المسئولين عن سجن وادي النطرون أثناء وقبيل ثورة 25 يناير، وضم تقرير لجنة تقصي الحقائق المشكلة من النائب العام الأسبق المستشار طلعت عبدالله، المحرر بشأن أحداث ثورة يناير لكونه يتضمن وقائع وشهادات هامة تبين من الذي اقتحم السجون وما تم فيه من إجراءات.

يُحاكم في القضية المعروفة إعلاميًا بالهروب من سجن وادي النطرون الرئيس الدكتور محمد مرسي و130 آخرين من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023