شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة الدوري وإصابة سليمان.. في صباحك رياضي

عودة الدوري وإصابة سليمان.. في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم عودة الدوري المصري وخسارة الكبار وإصابة وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع “رصد” ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم عودة الدوري المصري وخسارة الكبار وإصابة وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي.

عودة الدوري

قال إبراهيم محلب رئيس الوزراء في حكومة الانقلاب إنه لا نية إطلاقًا لإلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وأشار في تصريحات تلفزيونية إلى أنه “لابد من عودة الدوري في جو من الأمن والأمان”.

وتابع “موضوع عودة الدوري سيتم مناقشته الأسبوع القادم في مجلس الوزراء.. نوازن بين عودة الدوري وسلامة اللاعبين، لكن لا نية إطلاقا لإلغاء الدوري هذا العام”، مضيفًا “إذا عاد الدوري سيكون بدون حضور الجمهور”.

وتوقف الدوري الممتاز على خلفية مقتل 22 مشجعًا للزمالك أثناء دخولهم ملعب الدفاع الجوي لتشجيع فريقهم أمام إنبي يوم 8 فبراير الجاري.

وكان مجلس الوزراء أرجأ مناقشة عودة الدوري إلى الاجتماع المقبل المقررعقده الأربعاء.

خسارة الكبار

أهدر برشلونة فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإسباني مؤقتًا بعد ما تلقي خسارة مفاجئة صفر/ 1 أمام ضيفه مالاجا في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة السبت على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وتجمد رصيد برشلونة، الذي تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم في المسابقة، عند 56 نقطة، ليظل في المركز الثاني بترتيب المسابقة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر) بنقطة واحدة، فيما رفع مالاجا رصيده إلى 38 نقطة، ولكنه ظل في المركز السابع.

وفقد تشيلسي نقطتين ثمينتين بشكل مفاجيء على ملعبه امام بيرنلي، قبل الأخير، بتعادلهما اليوم بهدف لمثله في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، التي شهدت أيضًا خسارة مانشستر يونايتد على ملعب سوانزي سيتي، وفوز مهم لأرسنال على ملعب كريستال بالاس بثنائية مقابل هدف.

فعلى ملعب ستامفورد بريدج، اكتفى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو برفع رصيده إلى 60 نقطة، لكنه منح الفرصة لمطاردة مانشسر سيتي لتقليص الفارق في حال فوزه الليلة على ملعبه أمام نيوكاسل.

وأصبح الفارق حاليًا بين تشيلسي ومان سيتي ثمان نقاط مؤقتًا.

كما نجح فريق وفاق سطيف الجزائري في تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي بعدما تغلب على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 6 / 5، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونجح عبد الملك زياية في افتتاح التسجيل لوفاق سطيف خلال الشوط الثاني من المباراة، بينما تعادل عماد متعب للأهلي في الوقت القاتل من المباراة.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي رجحت كفة وفاق سطيف، بعد أن فشل باسم علي في تسجيل الركلة السادسة للأهلي، ليتصدى لها الحارس خضيرية، ليعلن عن فوز فريقه باللقب الإفريقي.

إصابة وليد سليمان

خضع وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق بعد إصابته بـ”ارتجاج بسيط” في المخ، خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام وفاق سطيف الجزائري التي توّج بها الأخير. 

وخرج سليمان من المباراة بسبب هذه الإصابة، وأن كان اللاعب قد أكد أنها بسيطة لكنه لم يستطع استكمال اللقاء بسببها فغادر الملعب. 

وعقب وصول البعثة لفندق إقامتها توجّه طبيب الأهلي إلى غرفة سليمان لفحصه جيدًا والتأكد من عدم وجود أثار للارتجاج الذي تعرض له اللاعب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020