شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو.. مانشستر سيتي يسحق نيوكاسل بخماسية نظيفة

فيديو.. مانشستر سيتي يسحق نيوكاسل بخماسية نظيفة
تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز كبير على نيوكاسل بخماسية نظيفة عندما استضافه على ملعبه الاتحاد ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ليقلص الفارق مع المتصدر تشلسي إلى خمس نقاط بعد تعادل الأخير أمام بيرنلي.

تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز كبير على نيوكاسل بخماسية نظيفة عندما استضافه على ملعبه الاتحاد ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ليقلص الفارق مع المتصدر تشلسي إلى خمس نقاط بعد تعادل الأخير أمام بيرنلي بهدف لكل فريق.

ففي المباراة التي لم يكن أحد يتوقع أن تنتهي بهذه النتيجة الكبيرة، خالف مانشستر سيتي التوقعات وتمكن من تحقيق فوز ساحق على نيوكاسل حيث بدأ المباراة مسيطرًا منذ الدقيقة الأولى ليتمكن من التقدم في النتيجة بعد دقيقتين عن طريق الكون إجويرو الذي افتتح التسجيل من علامة الجزاء، لم تمضِ سوى عشر دقائق حتى ضاعف سمير نصري النتيجة بهدف آخر ليضيف المهاجم الآخر دزيكو هدفًا ثالثًا في الدقيقة ٢١ لتستمر هذه النتيجة حتى نهاية الشوط الأول. 

في الشوط الثاني، أضاف الإسباني ديفيد سيلفا هدفين آخرين خلال دقيقتين، الأول أتى في الدقيقة ٥١ تبعه هدف آخر بعدها بدقيقتين ليقضي على أمال نيوكاسل في العودة للنتيجة ويستمر اللقاء من طرف واحد حتى صافرة النهاية.

وحسب نتائج مباريات أمس، بقي تشلسي في الصدارة برصيد ٦٠ نقطة، يأتي خلفه مانشستر سيتي برصيد ٥٥ نقطة، بينما تمكن أرسنال من خطف المركز الثالث من مانشستر يونايتد الذي مُنيّ بهزيمة من سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف واحد ليحل رابعًا في جدول الترتيب.

 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020