شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسبوع ثوري جديد ل”دعم الشرعية” بعنوان “أنقذوا الوطن”

أسبوع ثوري جديد ل”دعم الشرعية” بعنوان “أنقذوا الوطن”
أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب عن تدشين أسبوع ثوري جديد تحت شعار:" أنقذوا مصر".

أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب عن تدشين أسبوع ثوري جديد تحت شعار:” أنقذوا مصر”.

 

 

وقال التحالف في بيان له، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع”فيس بوك”، :” التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب يحيي كل الصامدين في كل شوراع وميادين وقري الوطن، الذين لم ترهبهم اعتقالات أو اقتحامات أو انتهاكات وحشية من قوات الانقلاب في الأقسام والسجون، فإنه يجدد العهد لمصر بالاستمرار في الثورة في بداية أسبوع ثوري جديد تحت عنوان “أنقذوا مصر “

 

 

وأضاف التحالف في بيانه:” لم يعد أمام المصريين وقتا كبيرا لإهداره ، يجب إنقاذ مصر ، أنقذوا الوطن قبل أن يبيعه السيسي الفاشل ، انقذوا مؤسسات الدولة قبل أن تدمرها عصابة السيسي القاتل ، أنقذوا أرواح المصريين وتماسكهم الاجتماعي والفقراء من شر الانقلاب وإرهابه”.

 

 

وتابع قائلا:” كلّ يوم يتأكد للجميع أنه لا عدالة ولا قانون في ظل انقلاب لا تنتج عصابته إلا الأحكام الظالمة والقوانين الفاسدة متوهما بقاءه مؤقتا في وجه ثورة ستسقطه بعون الله ، وتستعيد كل حقوق الشعب بعماله وفلاحيه وطلابه”.

 

وأكد قائلا:” ولقد باتت الصورة القمعية الانتقامية مع الأفعال الإجرامية للانقلاب واضحة ، وعلى الجميع أن يحدد خياراته الصحيحة ويعلن مواقفه التصحيحة ، فالشباب يسجن والعمال يشردون والثوار يعتقلون ويقتلون ، والقتلة والمحتكرون من أبناء عصابة المخلوع مبارك تبرأ ساحتهم والفقر يزيد والانهيار الاقتصادي وشيك والغلاء بات يحاصر الجميع”.

 

 

وشدد في بيانه قائلا:” ولن نتراجع عن إسقاط حكم العسكر ولن نتفاوض مع قتلة ولن نسمح بانهيار الدولة ، ولن نسمع للعنف ولن نقبل باستمرار الانتهاكات والقمع .. ولن نفرط في حقوق الشهداء والإرادة الشعبية ولا نقبل بمساومات علي حريات المصريين ومطالبهم في العيش والحرية والكرامة الانسانية والعدالة الاجتماعية”.

 

 

واختتم البيان:” والشعب هو الذي يصنع الثورة وهو الذي سينصرها بعون الله ، والشباب في هذه الثورة تعلموا الدروس والأخطاء وما قادم ليس كما مضي ولابد من مرحلة حاسمة، وحينها سيعلموا الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020