شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعم الشرعية: لا مساومة على مسار الثورة وندعو لمرحلة حاسمة

دعم الشرعية: لا مساومة على مسار الثورة وندعو لمرحلة حاسمة
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب الجميع إلى الانخراط مع المتظاهرين في مرحلة جديدة حاسمة من تاريخ الثورة.

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب الجميع إلى الانخراط مع المتظاهرين في مرحلة جديدة حاسمة من تاريخ الثورة.
وقال التحالف في بيانه له نشره عبر صفحته الرسمية على موقع”فيس بوك”: “رسالتنا للانقلاب واثقة من أنه يقترب من النهاية مهما تجمل، فمصر ستنقذ لا محالة من شره بإذن الله، وقسما لن ينفع السيسي القاتل قوانينه الفاسدة ولن تحمي عصابة الانقلاب قرارات حظر نشر تحمي القتلة”.
وأضاف: “التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إذ يدعو الجميع للانخراط مع الثوار في مرحلة جديدة لابد أن تكون حاسمة بمشاركة ثورية جامعة وشاملة، فإنه يجدد تأكيده بأن مسار الثورة لا تراجع عنه ولا مساومة عليه ولا قبول بغيره، فالثورة وحدها بعون الله هي الحل الأنسب والأفضل لواقع مصر ولمطالب المصريين”.
وتابع: “أنقذوا مصر”، لم يكن شعارا يعلو في جمعة جديدة، من ثورة تستهدف الحرية والاستقلال للوطن والكرامة والعزة للمواطن،لكنه رسالة لجميع الأحرار مقصودة التوقيت والمعاني، فما تزال الفرص قائمة لإنقاذ حقيقي لمصر والمصريين من الانقلاب الفاشى والسيسي الفاشل وعصابته”.
وأردف: “أنقذوا مصر من الفقر، ومن شرطة تعذب وتقتل، وما وقائع شهداء قسم المطرية ومشجعي استاد الدفاع الجوي ببعيدة، أنقذوا عمال مصر في الداخل والقادمين من ليبيا من قرارات محتكرين وصناع قرار فشلة، أنقذوا كرامة وسيادة وعدالة مصر من انقلاب لن يستطيع هزيمة الثورة مهما حاصر القري الغاضبة واعتقل الثوار وسحق كل مظاهر التعبير عن الرأي”.
واستطرد البيان: “وإن رسالتنا للخارج واضحة، إن إرادة المصريين الغاضبين قادرة وحدها بعون الله علي إنقاذ مصر وكسر الانقلاب، عبر طريق للثورة لاحيدة عنه، من شاء دعمه ومن لم يشأ فإرداة المصريين أكبر من أن تنتظر عون شرق أو غرب، وليتدبر الجميع أن في عودة مصر لمسار الإرادة الشعبية والحرية والكرامة وانتزاع حقوق الشهداء، انتصار للمنطقة العربية واستقرارها علي أسس العزة والكرامة وخلاصا من مؤامرات الانقلابات وخطط التقسيم”.
ووجه التحالف رسالة قائلا: “ورسالتنا للداخل ونحن من المصريين وهم منا، هيا تجمعوا علي كلمة سواء تنقذ مصر من انهيار اقتصادي وشيك وانتهاء كامل للعدالة وشرطة تستمر في القتل والتعذيب، هيا تجمعوا علي نداء حب هذا الوطن الذي يزيد السيسي القاتل فيه التخريب و الفقر والانقسام والفشل والتفجيرات والإرهاب، هيا تجمعوا يا كل المصريين فالأزمة أكبر من شرعية اختطفت أو إرادة شعبية أهينت”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020