شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المنتخب الأوليمبي يواجه كينيا بدون “تريزيجيه”

المنتخب الأوليمبي يواجه كينيا بدون “تريزيجيه”
يخوض المنتخب الأوليمبي بقيادة المدرب حسام البدري، غدًا الأحد، مباراة الذهاب أمام ضيفه منتخب كينيا، باستاد القاهرة، في إطار بطولة التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية.

يخوض المنتخب الأوليمبي بقيادة المدرب حسام البدري، غدًا الأحد، مباراة الذهاب أمام ضيفه منتخب كينيا، باستاد القاهرة، في إطار بطولة التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية.

ويسعى “البدري” لتجاوز هذا المنافس والتأهل للمرحلة التالية، آملًا الظهور في نهائيات الألعاب الإفريقية، والتي ستستضيفها جمهورية الكونجو في سبتمبر المقبل.

وأكد “البدري”، في تصريحات لرويترز، أن المنتخب الأوليمبي استفاد من توقف الدوري المحلي خلال الأيام الماضية، إذ أتاح التوقف فرصةً لتجميع اللاعبين لفترة اقتربت من أسبوع كامل، بخدف خلق مزيد من الانسجام بينهم، على حد تعبيره.

وأضاف مدرب المنتخب الأوليمبي، قائلًا: “أصبحنا جاهزين للمواجهة التي نعلق عليها آمالًا كبيرة، باعتبار أنها أول مباراة رسمية في مشوارنا نحو نهائيات دورة الألعاب الإفريقية، ومن بعدها التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، في ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016”.

وتابع قائلًا، إن “اللاعبين لديهم حماس لتقديم مباراة جيدة، ومعنوياتهم عالية، وهم أمل الكرة المصرية في القريب”.

هذا وانتظم في تدريبات المنتخب، رامي ربيعة، لاعب الأهلي السابق، والمحترف حاليًا في سبورتنج لشبونة البرتغالي، فيما سيغيب لاعب الوسط، محمود حسن (تريزيجيه)، بعد أن استبعده “البدري” من معسكر المنتخب بسبب إصابته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023