شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار أزمة البنزين في سوهاج وسط غضب سائقي التاكسي

استمرار أزمة البنزين في سوهاج وسط غضب سائقي التاكسي
تستمر أزمة البنزين في محافظة سوهاج، وسط ضيق وقلة حيلة من المواطنين أصحاب السيارات، وبخاصة سائقي سيارات الأجرة، الذين أعربوا عن ضيقهم الشديد من الأزمة، التي تؤثر على دخلهم اليومي بسبب ساعات الانتظار الطويلة في طوابير البنزين،

تستمر أزمة البنزين في محافظة سوهاج، وسط ضيق وقلة حيلة من المواطنين أصحاب السيارات، وبخاصة سائقي سيارات الأجرة، الذين أعربوا عن ضيقهم الشديد من الأزمة، التي تؤثر على دخلهم اليومي بسبب ساعات الانتظار الطويلة في طوابير البنزين، فضلًا عن تأخرهم وسط الازدحام الشديد الذي تسببه هذه الطوابير.

من هذا ما قاله “م.ع”، سائق تاكسي، إنهم توجهوا بعدة شكاوي لنقابة السائقين في محاولة لفتح طرق جديدة حتى لا تؤثر تلك الطوابير على الحالة المرورية، ولكن ليس هناك من يجيب.

وأشار إلى أنهم ذهبوا لمرشحي الانتخابات “الذين يدعون أنهم صوت الشعب وأنهم في خدمتهم، لكن دون جدوى”، مضيفًا: “إذا كان هما بييجوا عربياتهم ياخدوا الجراكن عليها وهما قاعدين جواها زي البشوات، هيشوفلنا احنا بنزين ولا سولار اللي بناكل بيه عيشنا؟”.

من جانبه، قال “ع. ص”، سائق تاكسي: “أنا مش لاقي بنزين ولا سولار، والله مشغل عربيتي بالغاز الطبيعي علشان أشوف أكل عيشي”.

وأوضح أن صفيحة البنزين وصلت لـ 32 جنيهًا، معلقًا: “وكمان بقف في الطوابير بالساعات وخناقات ومشاكل، وفي الآخر روحت روحت جبت غاز وأسطوانة ومشغل بيها العربية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023