شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حازم حسني للسيسي: “لم تعابينك اللي ماليه الشاشات”

حازم حسني للسيسي: “لم تعابينك اللي ماليه الشاشات”
علق دكتور حازم حسني أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، على اعتذار قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي لقطر قائلا: "مع احترامى لكل من رأوا فى إعلان السيسى عن اعتذاره لتميم عن إساءة الإعلام المصرى

علق دكتور حازم حسني أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، على اعتذار قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي لقطر قائلا: “مع احترامى لكل من رأوا فى إعلان السيسى عن اعتذاره لتميم عن إساءة الإعلام المصرى لأمه دليلاً على فضائل وأخلاق السيسى، إلا أننى أعتقد أنه أراق ماء وجهه”.

وأضاف في تدوينة له عبر صفحته على موقع”فيس بوك”: “أعتقد أنه أراق ماء وجهه ووجهنا فى الاعتذار عن فعل غوغائى لم يكن من الحكمة أن يقع فيه رجل دولة من الأساس، كان من الأفضل، بدلاً من الاعتذار غن هذه الشرشحة، إنه يلم تعابينه اللى مالية الشاشات!”.

وتابع: “أوعى حد يقول لى إنه مالوش كلمة عليهم!! … حزعل منه قوى، لأن جريمة إهانة ذكائنا أكثر فداحة من جرم إهانة الشيخة موزة!”.

كان السيسي أكد اليوم أنه  تقدم بإعتذار رسمي للشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر عن أي إساءات صدرت ضد والدته الشيخ موزة من خلال وسائل الإعلام المصرية.

وقال خلال حواره له نشر له اليوم السبت- بصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية حينما سئل عن سبب اعتذاره: “قدمت اعتذار لأنه لا يمكن الإساءة إلى المرأة العربية بأي شكل من الأشكال، ولذلك أنا قلت لأمير قطر من فضلك بلغها عني الاعتذار لأنني لا أقبل مثل هذه الإساءات، ليس إلى سيدة من قطر فقط، وإنما إلى أي سيدة من أي مكان في العالم“.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية