شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فوز المنتخب وتألق صلاح وتعادل الريال.. في صباحك رياضي

فوز المنتخب وتألق صلاح وتعادل الريال.. في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، تألق اللاعب البديل محمد صلاح في الدروي الإيطالي، وفوز المنتخب الأوليمبي بثلاثية ، وتعادل الريال أمام الغواصات الصفراء.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع “رصد” ويتناول أهم الأحداث الرياضة في مصر خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، تألق اللاعب البديل محمد صلاح في الدروي الإيطالي، وفوز المنتخب الأوليمبي بثلاثية ، وتعادل الريال أمام الغواصات الصفراء.

تألق صلاح

واصل المصري محمد صلاح لاعب فيورنتينا هوايته في الدوري الإيطالي، ونجح في تسجيل هدفاً جديداً في شباك إنترناسيونالي ليقود فريقه نحو تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

وبدأ محمد صلاح المباراة كبديلاً بعد أن لعب المباراة السابقة أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الأوروبي، الخميس الماضي، بالكامل، قبل أن يضطر فينشينزو مونتيلا المدير الفني للفيولا بالدفع به خلال الشوط الأول.

ودخل الجناح المصري ملعب المباراة كبديلاً للسنغالي باباكار الذي أصيب، في الدقيقة 43 من عمر المباراة، ليخوض المباراة حتى نهايتها.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف الفوز لفيورنتينا في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعدما أرتدت الكرة من سمير هاندانوفيش حارس الإنتر داخل منطقة الجزاء لينجح المصري في إيداعها المرمى.

وحاول لاعبو إنتر إدراك هدف التعادل في المباراة، إلا أن براعة الحارس نيتو لاعب فيورنتينا حالت دون ذلك، بعد أن نجح في التصدي للعديد من الفرص التهديقية المحققة في المباراة.

ويعد هذا الهدف هو الثالث لمحمد صلاح في الدوري الإيطالي، أحرزهم خلال خمس مباريات لعبهم منذ انتقاله لفيورنتينا، فيما نجح في تسجيل هدفاً واحداً في الدوري الأوروبي خلال مبارتي توتنهام.

وبهذا الفوز يكون رصيد فيورنتينا قد ارتفع إلى النقطة 42 ليحتل المركز الخامس في الترتيب، فيما تجمد رصيد إنترناسيونالي عند النقطة 35 ليظل متواجداً في المركز الثامن.

فوز المنتخب 

نجح منتخب مصر الأوليمبي في خطف انتصار مثير بثلاثية نظيفة على منتخب كينيا في ذهاب المرحلة الأولي للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الافريقية. 

وافتتح رامي ربيعة مدافع وقائد المنتخب المصري التسجيل في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وأضاف محمود عبدالمنعم “كهربا” الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 89 و92.

وبدأ حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من: مسعد عوض – اسامة ابراهيم – رجب نبيل – محمد حمدي – محمد عادل جمعة – رامي ربيعة – محمد اشرف – رمضان صبحي – محمود كهربا – مصطفي فتحي – حسين رجب. 

تعادل الريال

أهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل استعادة لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بتعادله 1/1 مع ضيفه فياريال الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة ليقدم فياريال هدية ثمينة إلى برشلونة المنافس المباشر للريال على صدارة جدول المسابقة.

وقدم الفريقان أداء متوسطًا في الشوط الأول بحسب محللون لموقع يوروسبورت حيث غابت فيه الخطورة على المرميين في ظل التحفظ الدفاعي من الفريقين في بعض الفترات وغياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن صفوف فياريال بسبب الإجهاد بعد مباراة الفريق الأوروبية في الأسبوع الماضي.

كما بدا البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال بعيدا عن مستواه كثيرا في الشوط الأول لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ، تحسن الأداء كثيرا وظهرت الخطورة الدائمة على المرميين وأضاع كل من الفريقين عددا من الأهداف المحققة رغم نجاح كل منهما في هز شباك الآخر.

وافتتح رونالدو التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 52 ليكون الهدف رقم 30 له في المسابقة هذا الموسم حيث يعتلي رونالدو قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق ثلاثة أهداف أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وسجل جيرارد مورينو بالاجيرو هدف التعادل لفياريال في الدقيقة 64 ليعرقل انطلاقة الريال الذي رفع رصيده إلى 61 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق نقطتين فقط أمام برشلونة لتشتعل المنافسة بين الفريقين على القمة بعدما مني الريال بالهزيمة الثانية له في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة.

ورفع فياريال رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف أشبيلية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020