شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. 3 أهداف لمحمد صلاح مع فيورونتينا في 5 مباريات

بالفيديو.. 3 أهداف لمحمد صلاح مع فيورونتينا في 5 مباريات
واصل المصري محمد صلاح لاعب فيورنتينا هوايته في الدوري الإيطالي، ونجح في تسجيل هدفاً جديداً في شباك إنترناسيونالي ليقود فريقه نحو تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

واصل المصري محمد صلاح لاعب فيورنتينا هوايته في الدوري الإيطالي، ونجح في تسجيل هدفاً جديداً في شباك إنترناسيونالي ليقود فريقه نحو تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

وبدأ محمد صلاح المباراة كبديل بعد أن لعب المباراة السابقة أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الأوروبي، الخميس الماضي، بالكامل، قبل أن يضطر فينشينزو مونتيلا المدير الفني للفيولا بالدفع به خلال الشوط الأول.

ودخل الجناح المصري ملعب المباراة كبديلاً للسنغالي باباكار الذي أصيب، في الدقيقة 43 من عمر المباراة، ليخوض المباراة حتى نهايتها.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف الفوز لفيورنتينا في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعدما ارتدت الكرة من سمير هاندانوفيش حارس الإنتر داخل منطقة الجزاء لينجح المصري في إيداعها المرمى.

ويعد هذا الهدف هو الثالث لمحمد صلاح في الدوري الإيطالي، أحرزهم خلال خمس مباريات لعبهم منذ انتقاله لفيورنتينا، فيما نجح في تسجيل هدفاً واحداً في الدوري الأوروبي خلال مبارتي توتنهام.

كما أحرز صلاح هدفًا ضد فريق ساسولو بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020