شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غرق الشوارع الرئيسية بعين شمس لليوم الـ 8 على التوالي

غرق الشوارع الرئيسية بعين شمس لليوم الـ 8 على التوالي
تغرق شوارع عين شمس بمياه الصرف الصحي، قب انفجار أنبوب مياه بشارع 6 أكتوبر، ما تسبب في إعاقة الحركة المرورية بالشارع، ليستمر ليومه الثامن، دون تدخل المسؤولين لحل المشكلة.

يستمر لليوم الثامن على التوالي غرق شارع 6 أكتوبر بمنطقة عين شمس بالقاهرة في مياه الصرف الصحي، إثر إنفجار أنبوبة مياه قبل أكثر من أسبوع، دون تحرك المسؤولين.

فيما يشتكي أهالي المنطقة من صعوبة الحركة في الشارع، فضلًا عن الرئاحة الكريهة المنتشرة بالمنطقة، وإهمال المسؤولين عدم تدخلهم لحل المشكلة بعد 8 أيام من انفجار ماسورة مياه الصرف الصحي.

حيث يغرق  شارع 6 أكتوبر الواصل بين مزلقان عين شمس وبين محطة الجراش بجسر السويس، وكذلك نادي مساكن عين شمس وملاعبه وكذا مكاتبه في مياه المجارير، إذ يعتبر المكان موقف حيوي هام، فيما يجد المارة وسائقي السيارات صعوبة في التحرك بالمنطقة لانتشار المياه.
 

وبسؤال أهالي المنطقة والعاملين فيها عن أثر غرق الشارع على حياتهم اليومية، قال “محمود رمضان – صاحب فرشات ملابس”: “أكل عيشنا واقف ومحدش مهتم بينا، كإننا مش بني آدمين”.
 

وأضاف صاحب فرشة أحذية معبرًا عن سخطه: ” بقالنا 8 أيام محدش سائل فينا و محدش معبرنا كأننا مش بني آدمين”.

 

وتذمر أهالي المنطقة أيضًا من غرقها بمياه الصرف الصحي والمجارير، فقال “مصطفى محمود”: “الله يخرب بيت السيسي ووللي فوضوه، أدي اللي وصلناله”.

ويعاني كذلك سائقي الميكروباصات وسيارات الأجرة من صعوبة المرور بالطريق، وبسؤال سائق يدعى “حمو” قال: “إلهي ربنا يوقف حالهم “، فيما استغل آخرون الموقف، فيقوم سائقو التكاتك بنقل الماره بين رصيفي الطريق بمبلغ جنيه ونصف للراكب.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020