شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء عن تسريب مكتب السيسي: الترامادول أسلوب حياة

نشطاء عن تسريب مكتب السيسي: الترامادول أسلوب حياة
"فإحنا كل واحد كل يوم بياخد حباية ترامادول عشان يهدي نفسه".. هكذا تحدث عباس كامل مدير مكتب السيسي في التسريب المعروف إعلاميا بسبعين دقيقة تسريبات، في دلالة جديدة للفظ الحباية الذي تكرر في تسريبات سابقة

“فإحنا كل واحد كل يوم بياخد حباية ترامادول عشان يهدي نفسه”.. هكذا تحدث عباس كامل مدير مكتب السيسي في التسريب المعروف إعلاميا بسبعين دقيقة تسريبات، في دلالة جديدة للفظ الحباية الذي تكرر في تسريبات سابقة.

الجملة أثارت موجة من السخرية على موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، ليدشنوا هاشتاج #عباس_بيضرب_ترامادول والذي لقى رواجا واسعا حتى حل الأول على مصر في مؤشر الهاشتاجات على موقع التدوين المصغر.

 الإعلامي سامي كمال الدين غرد: “شوفلي حباية ترامادول يا صلاح.” لافتا خلال تدوينة له على موقع تويتر:”..الحباية اللي بيتكلم عنها عباس لا علاقة لها بالترامادول ده سيم بين العصابة كلها عن الفلوس”.

وحول الوحدات السكنية كتب: “كمال الدين”: “مليون وحدة سكنية قبل ترشح السيسي كدعاية له وطلعت في الآخر فنكوش”.

وقال الإعلامي معتز مطر على فضائية الشرق: “بعيدا عن الدعابة.. فالترامادول تفسير حقيقى لأفعال السيسى وعباس وعصابتهم.. أمس واليوم وغدًا ، وبعد أن انتشر الترامادول فى مصر وتوغل بين الحرفيين والعمال ووصل الى الطبقات العليا وأخيرا إلى الحكام، ليصبح أسلوب حياة”.
وعلق الناشط السياسي عمرو عبد الهادي: “السيسي و أعضاء المجلس العسكري من يديرون مصر و الجيش مجموعة مدمنين.. ده طلع محمود بدر بتاع البانجو دماغة متكلفه عن السيسي والمجلس العسكري الي بيضرب ترامادول.. لما السيسي و عباس بيضربوا ترامادول على كده الي يتصالح معاهم لازم يكون عامل دماغ حشيش”.

وقال أحمد عبد الباسط-المتحدث الإعلامي باسم حركة جامعة مستقلة على “فيس بوك”: “وطلعتم كل يوم بتضربوا ترامادول يا ولاد الحشاشة”.

وأكد صحافي علي زلط: “على فكرة أغلب ضباط الجيش المصري يستعينون بالترامادول للتغلب على العجز الجنسي، والمجندين من الأطباء يرشونهم مقابل الأجازات”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020