شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جيريس بديل المنتخب وكأس أسبانيا ومدرب السيتي .. في صباحك رياضي

جيريس بديل المنتخب وكأس أسبانيا ومدرب السيتي .. في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم ، لقاء العودة بين برشلونة وفياريال بكأس ملك إسبانيا ، وتقارير تتحدث عن تدريب أنشيلوتي لمانشيستر سيتي ، وأزمة مدرب المنتخب الوطني.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم ، لقاء العودة بين برشلونة وفياريال بكأس ملك إسبانيا ، وتقارير تتحدث عن تدريب أنشيلوتي لمانشيستر سيتي ، وأزمة مدرب المنتخب الوطني.

برشلونة وفياريال

يخوض فريق برشلونة غدا إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمام فياريال على أمل أن ينجح في التأهل إلى أول نهائي له خلال الموسم الكروي الحالي، بينما يطمح فريق “ألغواصات الصفراء” في التأهل إلى الدور النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وتمكن البرسا في لقاء الذهاب، الذي أقيم على ملعبه “كامب نو”، من الفوز بنتيجة 3-1 وهو ما يجعله مطمئنا بعض الشيء، وإن كان فريق “الغواصات الصفراء” لا يعد منافسا سهلا حيث نجح أول أمس الأحد في فرض التعادل 1-1 على ريال مدريد في ملعبه “سانتياجو برنابيو” بالليجا.

ويواجه الفريق الكتالوني فياريال وهو في حالة معنوية جيدة، حيث نجح في تقليص الفارق بينه وبين الريال بالدوري المحلي إلى نقطتين فقط، كما أن أمامه فرصة جيدة للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وغدا يمكنه حجز مكانه في أول نهائي له بالموسم الحالي.

أنشيلوتي والسيتي

أكدت بعض التقارير الصحفية الانجليزية أن كارلو انشيلوتي يعتبر من بين الاسماء المرشحة بقوة لخلافة مانويل بيليجريني في مانشستر سيتي. 

ويعيش مانويل بيليجريني تحت ضغوط كبيرة في المان سيتي ، حيث ابتعد عن صدارة الدوري الممتاز بفارف 5 نقاط عن تشلسي ، كما انه على وشك الخروج من دوري الابطال ، بعد الهزيمة (1ـ2) على ملعبه امام برشلونة في ذهاب دور 16.

ومن الممكن ان يخرج المان سيتي بدون القاب هذا الموسم، الامر الذي دفع ادارة الفريق الى البحث عن مدرب جديد قادر على تحقيق اهداف الادارة الحالية للمان سيتي.

ومن بين الاسماء المرشحة الى جانب انشيلوتي هناك بيب جوارديولا و رافائيل بنيتيز.. ، وهم مدربون يملكون خبرة اوروبية كبيرة حيث سبق لهم التتويج بدوري الابطال اكثرمن مرة ، وهو الحلم الذي تطمح له ادارة السيتي.

وينتهي عقد انشيلوتي مع ريال مدريد نهاية الموسم المقبل غير انه لم يتم تبليغه باي عرض  للتمديد. وسبق للمدرب الايطالي ان فاز بلقب الدوري الانجليزي  مع تشلسي في عام 2010 .

مدرب المنتخب 

ألمح محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الي امكانية الاستعانة بمدير فني أجنبي أخر عن الأرجنتيني هيكتور كوبر في حال فشل المفاوضات معه.

وكان اتحاد الكرة قد اعلن في مؤتمر صحفي عن الاتفاق مع الارجنتيني هيكتور كوبر لخلافة شوقي غريب في منتخب مصر وعدم التعاقد مع مدير فني مصر.

وأشار الشامي في تصريحات لقناة “النهار رياضة” إلى أنه في حالة فشلت المفاوضات مع كوبر لن يكون البديل مصري بل أجنبي وهو ألان جيريس وفقا لقرار اتحاد الكرة في اجتماعه الأخير.

وتابع: “قرار اتحاد الكرة وفقا للتصويت جاء كوبر الاختيار الأول ثم جيريس ثم فرانك ريكارد، لن يكون البديل مدربا مصريا حال فشل المفاوضات”.

وأضاف “نتفاوض مباشرة مع هيكتور كوبر، نتمني من الجميع مساندة المنتخب في الفترة المقبلة من أجل اسعاد الجماهير”.  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023