شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أول استقالة لمسئول بسبب زوجة محافظ الإسكندرية

أول استقالة لمسئول بسبب زوجة محافظ الإسكندرية
قدم المخرج إسلام رفعت، مسؤول نادى السينما بقصر ثقافة الشاطبى، استقالته احتجاجا على زيارة زوجة المحافظ للقصر، وقال إن ما حدث كارثة، وأعلن مقاطعته أنشطة اللجان الفرعية للمجلس الثقافى حتى تتم إقالة المحافظ.

واصلت أميرة أبوطالب، زوجة هانى المسيرى، محافظ الإسكندرية، حضور فعاليات رسمية دون صفة، إذ حضرت اجتماع المكتب التنفيذى للثقافة بالمحافظة نيابة عن زوجها، وهو الموقف الذى تكرر عدة مرات خلال الأيام القليلة الماضية، وأثار موجة من الانتقادات، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقدم المخرج إسلام رفعت، مسؤول نادى السينما بقصر ثقافة الشاطبى، استقالته احتجاجا على زيارة زوجة المحافظ للقصر، وقال إن ما حدث كارثة، وأعلن مقاطعته أنشطة اللجان الفرعية للمجلس الثقافى حتى تتم إقالة المحافظ.

وقال العاملون بقصر ثقافة الشاطبى إنهم فوجئوا بدخول زوجة المحافظ للقصر، وطلبها حضور اجتماع المكتب التنفيذى نيابة عن زوجها، رافضة التقاط أى صور لها خلال الاجتماع، الذى حضره وكيل وزارة الثقافة بالمحافظة، وعدد من كبار المثقفين، وأصيب الحضور بالاستغراب الشديد من الموقف، بحسب “المصري اليوم”.

وسبق أن حضرت زوجة المسيرى اجتماعا بصحبة زوجها، مع ليلى إسكندر، وزيرة العشوائيات والتطوير الحضرى، وبرر المحافظ تواجد زوجته بصحبته بأنه بناء على طلب الوزيرة ذاتها، بدعوى خبرتها السابقة فى تدوير القمامة، كما رافقته أثناء زيارته إلى مركز سوزان مبارك الطبى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية