شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوجة البلتاجي لمحمد إبراهيم: سيطالك القصاص مهما طال الزمن

زوجة البلتاجي لمحمد إبراهيم: سيطالك القصاص مهما طال الزمن
وجّهت سناء عبدالجواد، زوجة الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ووالدة الشهيدة أسماء، رسالة إلى اللواء محمد إبراهيم، المقال من وزارة الداخلية، بقرار من قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، بأنه مهما طال الزمن سي

وجّهت سناء عبدالجواد، زوجة الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ووالدة الشهيدة أسماء، رسالة إلى اللواء محمد إبراهيم، المقال من وزارة الداخلية، بقرار من قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، بأنه مهما طال الزمن سيناله القصاص العادل هو والسيسي وباقي قادة الانقلاب.
وقالت “عبدالجواد” لـ”رصد” إن محمد إبراهيم مسئول عن كل جرائم القتل والتعذيب داخل وخارج المعتقلات واغتصاب الفتيات، منذ انقلاب 3 يوليو، كما لا نعفي السيسي من الوقوف وراء تلك الجرائم، فهو المسئول الأول عنها وسيناله العقاب في الدنيا والآخرة.
وأضافت والدة الشهيدة أسماء أنها بصفتها والدة شهيدة وأما للمعتقلين وزوجة معتقل سياسي لا تعترف بإقالة وزير داخلية الانقلاب، ولن يرضيها سوى محاكمات عادلة تطال رقاب كل من شارك في عمليات القتل والعنف بحق الأحرار والحرائر منذ الثورة وعلى رأسهم السيسي ووزير داخلية فض رابعة محمد إبراهيم.   
وأشارت عبدالجواد إلى أن التصرفات الحمقاء لقادة الانقلاب ستعجّل بسقوطهم لا محالة، وعندها لن يرحمهم الثوار ولا أولياء الدم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023