شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ففي ظل هذا التألق اللافت لصلاح ، تحو

ففي ظل هذا التألق اللافت لصلاح ، تحو
بتألق النجم المصري الدولي محمد صلاح مع الفيولا في الملاعب الإيطالية ، وتسجيله هدفين في مرمى يوفنتوس متصدر الدوري وحامل اللقب ، ظهرت على ساحة التواصل الاجتماعي
بتألق النجم المصري الدولي محمد صلاح مع الفيولا في الملاعب الإيطالية ، وتسجيله هدفين في مرمى يوفنتوس متصدر الدوري وحامل اللقب ، ظهرت على ساحة التواصل الاجتماعي على الانترنت مظاهر جديدة من الدعم للاعب، وأضفت اللمسة المصرية على صفحة نادي فيورنتينا .
 
ففي ظل هذا التألق اللافت لصلاح ، تحولت الصفحة الرسمية لنادي فيورنتينا الإيطالي إلى مايشبه صفحة لأحد الأندية المصرية، فكل التعليقات أصبحت باللغة العربية بل معظمها كان باللهجة المصرية العامية.
من التعليقات التي كتبت على صفحة نادي فيورنتينا بعد إحراز صلاح هدفين بالأمس وفوز فريقه على يوفينتوس ،كتب أيوب : “مش لاقي واحد ايطالي في الصفحه مصر بدات الغزو  ” 
 
تعليقات ساخرة
 
 كتب محمد تعليقًا ساخرًا قال فيه : ” الليلة جاين على إيطاليا بالملايين” ، و قال حسام محمد أيضًا : “
نفسى اشوف واحد طاليانى عامل كومنت ” في إشارة لكثرة عدد المصريين على صفحة الفريق .
 
بينما قال محمد العصفور : ” التطبيل مُباح . . لمن عرف النجاح . . وجسّد معنى الِكفاح . . واتخذ الإيمان سلاح . .  إنه محمد صلاح ” ، في حين قال آخر : “مـن مـحـمـد صـلاح لـلـسـيـدة الـعـجـوز : انـا كان مـمـكـن اجـيـب هـاتـريـك بـس مـش أبـو صـلاح الـجـن الـلـى يـفـتـرى عـلـى حـد مـسـن”.
 
ومن هواه الإحصائيات كتب “أحمد سعيد قائلا ” ياجماعه انا لاحظت حاجه في ماتش انهارده محمد صلاح سجل هدفين ، واحد في الدقيقه 11 و التاني في الدقيقه 56 يعني الدقيقيه 11 بردو ، احنا لو جمعنا 11 +11 = 22 شهداء نادي الزمالك ، و خروجه في الدقيقه 74 شهداء نادي الاهلي”.
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023