شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نهاية رونالدو وعقد كوير ومواجهة الريال.. في صباحك رياضي

نهاية رونالدو وعقد كوير ومواجهة الريال.. في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، تحدث الصحف الإسبانية عن رحيل رونالدو عن الريال، وقيمة عقد مدرب المنتخب الوطني، ومواجهة الريال أمام أتليتك بلباو في الليجا.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع “رصد” ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، تحدث الصحف الإسبانية عن رحيل رونالدو عن الريال، وقيمة عقد مدرب المنتخب الوطني، ومواجهة الريال أمام أتليتك بلباو في الليجا.

نهاية رونالدو

أشارت مصادر إلى أن فلورنتيو رئيس الريال ينوي بيع البرتغالي هذا الصيف أو الصيف المقبل على أقصى تقدير، لأنها آخر فرصة للحصول على عائد مالي مغري من هذه الصفقة، خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2018.

تبرير هذا السبب المالي، بأن البرتغالي  بلغ 30 عامًا، وهناك أصوات داخل البيرنابيو تشير إلى أن اللاعب قدم كل ما لديه، وينبغي التخلص منه لتفادي إصابته أو تراجع مستواه، حيث يتحامل على نفسه كثيرًا للمشاركة في المباريات.

وفي نفس السياق، تذكر مصادر أن فلورنتيو رفض الاستجابة لرغبة جاريث بايل للرحيل عن النادي في موسم الانتقالات الشتوية لعدم تأقلمه مع الحياة في مدريد، وعلاقته المتوترة بكريستيانو لأن فلورنتيو يخطط لأن يكون بيل هو خليفة كريستيانو رونالدو في الفريق.

مدرب المنتخب

اقترب الارجنتيني هيكتور كوير من تولي القيادة الفنية للمنتخب المصري، بعد الاتفاق على بنود التعاقد الذي يمتد لثلاثة سنوات وحتى كأس العالم 2018.

وكان اتحاد الكرة استقر على التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، وذلك بعد منافسة مع الفرنسي الآن جيريس، والهولندي ريكارد.

ووصل إلى القاهرة الأربعاء محامي المدرب الأرجنتيني للتفاوض مع مسئولي اتحاد الكرة.

ويتقاضى المدرب الأرجنتيني وفقًا لبنود التعاقد مبلغ 65 ألف دولار شهريًا، وهو المبلغ الذي يتضمن أيضًا رواتب اثنين مساعدين ومترجم.

وينص التعاقد على شرط جزائي قدره 130 ألف دولار في حال فسخ التعاقد من أي الطرفين.

واستقر اتحاد الكرة على إقامة المدرب الأرجنتيني في أحد الفنادق خلال فترة تعاقده.

مواجهة الريال

يمر فريق ريال مدريد باختبار صعب للحفاظ على صدارته لبطولة الدوري الإسباني إذ يحل السبت ضيفًا ثقيلا على ملعب أثلتيك بلباو في قمة الجولة 26.

ويدخل الريال المواجهة وسط شكوك كثيرة حول أدائه ونتائجه مؤخرًا، لا سيما بعد التعادل على ملعبه في الجولة الماضية أمام فياريال 1-1، والتي قلصت الفارق مع مطارده وغريمه برشلونة إلى نقطتين فقط.

أما بلباو فيستقبل العملاق المدريدي على ملعب سان ماميس بمعنويات مرتفعة بعد تأهله لنهائي كأس الملك وضمان ملاقاة البرسا على اللقب.

وتكشيلة الريال للمباراة تضم: “كاسياس، كارباخال، بيبي، فاران، مارسيلو، سيلفا، كروس، إيسكو، بيل، بنزيمة وكريستيانو”.

أما أثلتيك بلباو: “إرايزوز، دي ماركوس، إتشيتا، لابورتي، بالنزياجا، جوربيجي، ريكو، إراولا، مونياين، ويليامز وأدوريز”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023