شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظات مصر تندد بحكم العسكر في مسيرات ليلية

محافظات مصر تندد بحكم العسكر في مسيرات ليلية
شهدت محافظات مصر خروج عدة مسيرات ليلية للتنديد بحكم العسكر، والأحكام القضائية بحق...

شهدت محافظات مصر خروج عدة مسيرات ليلية للتنديد بحكم العسكر، والأحكام القضائية بحق المعارضين، وتسييس القضاء، وفي ما يلي حصاد فعاليات الليلة:

 

الجيزة:

خرج رافضو حكم العسكر في منشية رضوان شمالي الجيزة، في مسيرة ليلية انطلقت من أمام مسجد دعوة الحق، نددوا فيها بالحملات الأمنية التي تشنها داخلية الانقلاب بحق المعارضين، في ما لاقت تعاطف الأهالي وتفاعلهم، حيث لوحوا بشارات رابعة للمشاركين.

 

ونظم تحالف دعم الشرعية مسيرة أخرى في منطقة إمبابة، خرجت من مسجد فلفل عقب صلاة العشاء، وسط مشاركة لأولتراس أحرار، الذين أشعلوا المسيرة بالشماريخ والألعاب النارية، كما ردد المشاركون هتافات تطالب بحرية المعتقلين، والقصاص للشهداء.

 

كفرالشيخ:

نظم عدد من أهالي بلطيم  بكفر الشيخ مسيرة ليلية على الطريق الدولي، منددين بالأوضاع الاقتصادية المتردية، والتي آلت إليها مصر في ظل حكم العسكر، كما نددوا بإقحام قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي مصر في التدخل العسكري الكائن باليمن.

 

المنوفية:

جابت أرجاء شوارع مدينة السادات مسيرة نظمها شباب ضد الانقلاب بمشاركة أولتراس نهضاوي، نددوا خلالها بالاعتقالات العشوائية واختطاف زملائهم من الشوارع، كما نددوا بسلخانت التعذيب المستمرة وخاصة في قسم شرطة مدينة السادات، مؤكدين استمرار الحراك الثوري حتى إسقاط الانقلاب.

الغربية:

نظم رافضو الانقلاب بمدينة طنطا مسيرة ليلية حاشدة تنديدًا بالانتهاكات الممارسة في سجون العسكر، حمل المشاركون شارات رابعة، وأعلام مصر، مرددين هتافات تطالب بإسقاط حكم العسكر، ومحاكمة قادته.

كما نظم أولتراس أهلاوي بمشاركة أولتراس نهضاوي في مدينة قطور، للتنديد بالقمع الأمني الممارس بحق المعارضين، كما نددوا بغلاء الأسعار، وأزمات البنزين والغاز المستشرية في المحافظة وسط تجاهل المسؤولين.

 

الفيوم:

خرجت تظاهرة في مدينة الفيوم، مساء اليوم، انطلقت من أمام مسجد الشبان، للتنديد بحكم العسكر مطالبين بإسقاطه، حمل المشاركون شارات رابعة، وصور الرئيس محمد مرسي مطالبين بعودته، واختتمت التظاهرة في منطقة السلخانة.

بني سويف:

خرجت تظاهرة مناهضة للانقلاب بمدينة بني سويف ضمن فاعليات أسبوع مصر في خطر، انطلقت التظاهرة من أمام مستشفى التأمين الصحي، وجابت شوارع المدينة، وسط هتافات تطالب بإسقاط حكم العسكر.

أسيوط:

خرجت مسيرة لرافضي الانقلاب بمدينة أسيوط، مساء اليوم، من أمام معهد الأورام، وجابت منطقة سيتي بمدينة أسيوط، وذلك لمناهضة الانقلاب العسكري والتنديد بالمحاكمات العسكرية لرافضي الانقلاب بأسيوط، رفع المشاركون شارات رابعة كما رددوا الهتافات الثورية المطالبة بإسقاط الانقلاب العسكري والإفراج عن المعتقلين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023