شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليزال: سأكون الذراع اليمني لـ “منصور حسن”

اليزال: سأكون الذراع اليمني لـ “منصور حسن”
  أكد اللواء سامح سيف اليزال، الخبير الاستراتجي والمحلل السياسي، أن المرشح المحتمل للرئاسة منصور حسن تحدث معه حول...

 

أكد اللواء سامح سيف اليزال، الخبير الاستراتجي والمحلل السياسي، أن المرشح المحتمل للرئاسة منصور حسن تحدث معه حول تعيينه نائبا له بعد فوزه في انتخابات الرئاسة، مؤكدًا أنه سيقبل بهذا المنصب ويرحب به، خاصة أن علاقته به توطدت خلال الفترة السابقة.

ورفض في تصريح لـ "رصد" وصف "حسن" بالمرشح التوافقي، قائلا:" أنه مرشح مثل كافة المرشحين رغم تميزه عنهم، فله خبرة سياسية ومجتمعية كبيرة، ورفض مناصب رفعية عرضت عليه خلال النظام السابق، وعلي دراية عالية بكافة المشاكل التي تجري ويملك حلولا لها، وبالتالي فهو أصلح شخص لهذا المنصب وأهلا له، خاصة أن مصر تحتاجه بشدة خلال الفترة القادمة"، حسب قوله.

ونفي أن يكون "حسن" أخذ ضوءًا أخضرًا من المجلس العسكري كي يترشح في انتخابات الرئاسة خاصة أنه التقي بالفريق سامي عنان قبل إعلان الترشح بأيام، مشدّدًا:" جميع لقاءات مع أعضاء المجلس العسكري دائمة لكنها مرتبطة بكونه رئيسا للمجلس الاستشاري فضلا عن أن بعضها ودية وشخصية بحتة، ولم تتطرق لا من قريب أو بعيد للترشح للرئاسة، خاصة أن المجلس العسكري لن يدعم أي مرشح سواء كان من خلفية عسكرية أو مدنية".

وحول تحفظ البعض علي سن "منصور حسن"، ذكر اليزال أن هذا لا يعد مشكلة أو مانع علي الإطلاق ما دام الشخص يمتلك قدرات وخبرة وبصحة جيدة فمن حقه الترشح، كما أن القانون لا يضع حدًا أقصي للمرشحين، في حين أنه أصغر من بعض المرشحين.

وتوقع فوز "حسن" بالمنصب ففرصه كبيرة للغاية بعد التأييد الشعبي الكبير الذي وجدوه بعد إعلان الترشح، ومقابلات كثيرة مع قوي شبابية وسياسية وثرية مختلفة، والجميع يؤيد ترشحه بقوة، حسب قوله.

وأكد أنه سيكون خلال الأيام القادمة بمثابة الذراع اليمني لـ"منصور حسن" وسيكون مسئولا عن كل شيء يخصه بما فيها حملته الرئاسية.   



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020