شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القاسم: أمريكا لا تتزوج في الحلال.. واتفاقها مع إيران فاجأ العرب

القاسم: أمريكا لا تتزوج في الحلال.. واتفاقها مع إيران فاجأ العرب
قال الإعلامي السوري، فيصل القاسم، معلقا على الاتفاق الأمريكي الإيراني بشأن النووي...

قال الإعلامي السوري، فيصل القاسم، معلقا على الاتفاق الأمريكي الإيراني بشأن النووي "بعض العرب كانوا يعتقدون أن أمريكا تزوجتهم بالحلال، لكن كم كانوا مخدوعين، أمريكا كل زيجاتها زواج متعة".

 

وأضاف عبر تدوينات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "بعض العرب ينظر إلى أمريكا بعد اتفاقها مع إيران كما تنظر الزوجة إلى زوجها عندما يتزوج عليها زوجة أخرى، في السياسة لا تجري التحالفات على أساس المبادئ والأخلاق والقيم، بل على أساس المصالح القذرة، لهذا لا تتفاجأ إذا وجدت البعض يتحالف مع الشياطين من أجل مصالحه".

 

وتابع القاسم في تدوينة أخرى "قليل من التفكر، أيهما أفضل: أن يتركوا إيران تصنع السلاح النووي وتصبحون تحت رحمتها وخطرها، أم أن يجردوها من مشروعها النووي مقابل مكاسب اقتصادية وسياسية وإستراتيجية؟".

 

واستطرد "إلى الخائفين من الاتفاق الأمريكي الإيراني إذا كنتم تخافون من المكاسب التي ستحصل عليها إيران، فهذه مشكلتكم، لأنكم أمضيتم حياتكم وأنتم تعتمدون على أمريكا، ولم تصنعوا شيئاً لمستقبل بلادكم وشعوبكم، بينما إيران كانت تعتمد على نفسها، فحصدت ما زرعت، ولا تنسوا أيضاً أن الغرب سمح لباكستان حليفة العرب بامتلاك السلاح النووي، لكنه منع إيران".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023