شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ولاية سيناء تلقي جثة جندي ومواطن منزوع الرأس في الشيخ زويد

ولاية سيناء تلقي جثة جندي ومواطن منزوع الرأس في الشيخ زويد
قالت مصادر أمنية وطبية بشمال سيناء إن الأهالي بمدينة الشيخ زويد عثروا مساء اليوم الأحد، على...

قالت مصادر أمنية وطبية بشمال سيناء إن الأهالي بمدينة الشيخ زويد عثروا مساء اليوم الأحد، على جثة لمجند من قوات الجيش بالطريق، ويظهر عليها إصابات بعيار ناري في الرأس.

وبحسب رواية الأهالي فإن الجثة وجدت ملقاة بالقرب من مزلقان الشعراوي بقرية الشلاق غرب الشيخ زويد، وذلك بعد اختطافه من قبل عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس منذ ثلاثة أيام في الهجوم على كمين الخروبة.

يأتي ذلك ضمن سلسلة الهجمات التي استهدفت عدة أكمنة بشمال سيناء، ونقلت الجثة إلى مستشفى العريش العسكري، وإخطار جهات التحقيق المختصة ليرتفع بذلك عدد قتلى قوات الجيش في سلسلة الهجمات من قبل تنظيم أنصار بيت المقدس، والتي استهدفت عدة أكمنة بشمال سيناء، الخميس الماضي إلى 17 قتيل.

 

وعلى صعيدٍ آخر، أكدت مصادر قبلية وشهود عيان إطلاق تنظيم ولاية سيناء سراح المواطن "إبراهيم حماد أبو فريج- 37 عاما" من قبيلة الرميلات بقرية المهدية، قبل قليل، بعد اعتقاله قبل يومين تحت تهديد السلاح واقتياده لمكان غير معلوم، وذلك بدعوى تعاونه مع الجيش أو الموساد الإسرائيلي.

 

وعثر الأهالي بالشيخ زويد على جثة مفصولة الرأس قرب منطقة الشلاق بالطريق الدولي، لمواطن يدعى "علي السعيد"، الذي اختطفته عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس منذ ثلاثة أيام في الشيخ زويد، ونقلت الجثة إلى مستشفى الشيخ زويد العام، وأبلغت الجهات المختصة للتحقيق في الواقعة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023